أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات غدير السبتي على إنستقرام

غدير السبتي بالبنطلون عالي الخضر
غدير السبتي
غدير السبتي على انستجرام
غدير السبتي بالفساتين المعرقة بالورود
غدير السبتي بفستان بالأبيض والأسود
غدير السبتي بالقفطان
غدير السبتي بإطلالة حيادية
غدير السبتي بالفساتين المزركشة
إطلالات غدير السبتي

النجمة الكويتية غدير السبتي لها الكثير من المتابعين عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، وبخلاف نشر أعمالها الفنية، كغيرها من النجمات، تشارك غدير جمهورها باطلالالتها المختلفة التي تعكس ذوقها وهويتها الخاصة.

وإذا كنتِ من معجبات نجمة الخليج، إليكِ غدير السبتي في اطلالالتها على انستقرام.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أشهر مدونات الموضة يقدمن الطريقة المبتكرة لارتداء 3 قطع أساسية

 

لفتنا البدلة المكونة من بنطلون عالي الخصر وواسع بشكل انسيابي، مع الكيمونو الطويل الذي يكمل البدلة مخطط بالطول ، مع لمسات الورود، جاء مناسبّا لشكل جسمها، وأضاف لها طولًا مضاعفًا بخاصة مع الكعب العالي بجانب خطوط البدلة.

كيمونو طويل

تميل النجمة غدير السبتي إلى ارتداء بعض التصاميم الفلكورية كالفستان الطويل المزركش برسومات وفروع الورود، مع الكثير من الألوان المتداخلة، ضيق قليلًا من الخصر، نسقت معه أقراطًا دائرية وطوق الشعر.

الفساتين المعرقة بالورود صيحة اعتمدتها غدير السبتي أكثر من مرة، كـ الفستان الأبيض مع حزام الخصر باللون الأخضر، نسقت معه شنطة خوص مع بعض ورود الفرو الخضراء، لاطلالة مبهجة.

أو تعتمد الصيحة ذاتها ولكن بارتداء الكيمونو الطويل المعرق بالورود الناعمة مع التوب الأبيض، والبنطلون باللون الخردلي، وهذا الستايل يناسب جسمها كثيرًا ويجعلها تبدو أطول وأكثر رشاقة.

توب أبيض

أعجبنا كذلك القفطان باللون الأخضر العشبي مع الأكمام الطويلة الشيفون، وحزام الخصر الذهبي رفعت معه شعرها للأعلى، مع وضع رباط الشعر من اللون نفسه، للمسة أكثر فخامة، وتناسب الذوق العربي.

بعيدًا عن الورود والأجواء المفرحة، فالتنوع في الذوق أمر تسعى له كثير من النجمات أيضًا، كاللوك الذي اختارته غدير بلمسة حيادية بـ التنورة القصيرة السوداء، مع بلوزة مطرزة بـ الدانتيل على الأكتاف، وكولون خفيف وحذاء الموتوسيكل، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية.

بهذا الالبوم إليكِ مجموعة من اطلالات غدير السبتي على انستقرام، ما رأيكِ بها؟.

 

منذ انتخابها ملكة جمال لبنان 2018.. هل تغيّرت إطلالات مايا رعيدي عن السابق؟

ارتدي جاكيت الفرو على طريقة النجمات

نجمات بدأن 2019 بفساتين براقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X