بالفيديو: ياسمين عبد العزيز تحذر جمهورها: حنكّد عليكم في رمضان

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تحتاج إلى تغيير طابعها الفني
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وإنجي علي وغادة عادل
ياسمين عبد العزيز تقدّم دراما مشوقة
7 صور

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل مسلسلها الجديد "الملكة" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2019، محذرة جمهورها من "جرعة نكد" غير مسبوقة، وقالت إنها احتاجت لتغيير طابعها الفني، وأكدت أنّ اسم "الملكة" موقت، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل حتى الآن، وأعلنت تحضيرها لبطولة فيلم جديد سيتم تصويره عقب الانتهاء من شهر رمضان.

وقالت عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" الذى تقدّمه الإعلامية انجي علي براديو نجوم أف أم: هنكّد على الناس في رمضان المقبل، ولازم يبقى في تغيير شوية، لكن اسم الملكة هو موقت حتى الآن.

ونوهت بأنّ المسلسل الجديد يدور في إطار درامي وتشويقي، قائلة: حاجة مختلفة تمامًا، وأحببت أن أخوض هذه التجربة الجديدة التي أسعد بها.

وأشارت ياسمين إلى أنّ المسلسل من إنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج حسام علي، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم: فتحي عبدالوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وكشفت عن الاستعداد لتصوير فيلم جديد عقب الانتهاء من شهر رمضان وعرض المسلسل الجديد.
وعن مسلسلها الرمضاني الذي عُرض في 2017 "هربانة منها"، قالت: "في هربانة منها، الموضوع كان مرهقًا جدًّا، كما أننا بدأنا التصوير في وقت متأخر، لكن كانت تجربة جيدة ولاقت نجاحًا كبيرًا.

 

 

تحدي الـ 10 سنوات يجتاح مشاهير تركيا
الإعلامية السعودية لمياء غالب: أنا ممثلة فاشلة!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"