لايف ستايل /سياحة وسفر

جزر المالديف في رحلة العمر

جزر المالديف في رحلة العمر
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة ماليه، حيث تحلو ممارسة السباحة
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة نصب تسونامي على خط الساحل في مالي
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة مسجد الجمعة الكبير
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة كانوهورا، حيث للأطفال حصَّة من الأنشطة الترفيهية
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة رانجالي، حيث يحلو الغوص
جزر المالديف في رحلة العمر، تشمل زيارة باروس، المكان المثالي للأزواج

جزر المالديف في رحلة العمر، لا توفِّر زيارة ماليه وباروس ورانجالي كانوهورا. وجزر المالديف في رحلة العمر، تعد بإقامة فخمة، وشواطئ ذات مياه رائعة للسباحة والغوص و... علمًا أنَّ زيارة جزر المالديف في رحلة العمر لا تقتصر على شهر العسل، بل يمكن قصد هذه الوجهة مع أفراد العائلة والأولاد.

باروس

جزر المالديف في رحلة العمر
لإجازة رومانسية، تعدُّ باروس وجهة مثالية، إذ تمتاز هذه الجزيرة بشواطئ تغمرها أشعَّة الشمس، وتشتهر بوفرة الشعاب المرجانية فيها. وفي باروس، يمكن للسائح غمر قدميه بالماء الأزرق السماوي، وإرخاء عضلاته في المنتجع الصحي. وللأزواج، تجذب ممارسة الرياضات المائية.


ماليه

جزر المالديف في رحلة العمر
هذه الجزيرة، مكان مثالي للأزواج، الذين يستمتعون بالمغامرات. وهناك، تحلو السباحة في مسبح المحيط المحمي والشاطئ الاصطناعي، والاستمتاع بركوب الدرَّاجات تحت الماء، والغوص. ومن معالم المدينة: نصب تسونامي التذكاري ومسجد الجمعة الكبير، وجامع سلطان، ومتحف ماليه الوطني.



رانجالي

جزر المالديف في رحلة العمر
في جزيرة رانجالي، يمكن ممارسة العديد من الأنشطة، مثل: الغوص، وكذلك التنقل بين الجزر، وصيد الأسماك، ومشاهدة الدلافين. ويضمُّ المنتجع في هذه الجزيرة ناديًا للأطفال، فضلًا عن مسبح ضخم، و"سبا".


كانوهورا

جزر المالديف في رحلة العمر
يقع في كانوهورا، الجزيرة ذات الجمال الطبيعي الخلَّاب، منتجع يحمل الاسم نفسه، يضمُّ فندقًا فخمًا في فئة الخمس نجوم، مع وسائل الراحة المطلوبة. وثمة منتجع صحِّي. وهناك، تتعدَّد النشاطات، وتشمل الغوص. وللأطفال حصَّة في الأنشطة الترفيهية، مثل: كرة الطائرة الشاطئية وكرة المضرب (التنس)، والألعاب الداخلية...

شاهدي أيضاً بالفيديو:منتجعات التزلج العائلية الأشهر

 

أماكن سياحية في ماليه

مسجد الجمعة الكبير
بناء مسجد الجمعة الكبير الخارجي جذَّاب، فهو يتلألأ بحضور القبَّة الذهب. وفي الداخل، تستوعب قاعة الصلاة الرئيسة 5 آلاف مصلٍّ، وثمة مركز إسلامي يتضمَّن قاعة للدراسة وأخرى للمؤتمرات ومكتبة. وبالطبع، تقضي الزيارة احترام أصول هذا الموقع الديني من قبل الرجال والنساء، لناحية الملابس.
 
     

نصب تسونامي

شُيِّد هذا النصب، إحياءً لذكرى الأفراد الذين فقدوا حياتهم، من جرَّاء كارثة التسونامي في سنة 2004. ويقع هذا النصب على خط الساحل في ماليه، ويحلو التواجد هناك أثناء غروب الشمس. ويُقال إنَّ الشاطئ، بالقرب من النصب التذكاري، هو مكان مُفضَّل لراكبي الأمواج.
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X