جمال /أظافر

خيارات من المناكير الأبيض... ستعجبك جداً

الأبيض اللامع
الأبيض الوردي
الأبيض الأوباك
الأبيض الصارخ
الأبيض المارشميلو

عندما تنظرين الى رف مليء بالمناكير الأبيض، قد تعتقدين أنها كلها متشابهة، إلا أن ذلك ليس صحيحاً، فهناك العديد من خيارات المناكير الأبيض التي تختلف عن بعضها. لذلك، قمنا بتجميع أجمل ألوان المناكير الأبيض بتدرجاته كافة، فاختاري من بينها ما يعجبك.

الأبيض المارشميلو
قد يشعرك هذا الإسم بالشهية أو الجوع، إلا أن المناكير الأبيض المارشميلو سيضفي على أظافرك أناقة ورقياً وجمالاً. بإمكانك اختيار Essie Nail Polish in Marshmallow، إذ إن لونه رائع ويلائم جميع ألوان البشرة.


الأبيض الصارخ
إن المناكير الأبيض الصارخ ملائم جداً في أي وقت من السنة، ولأي لون بشرة، سواء حنطية أو بيضاء أو داكنة. إضافة الى أنه من الألوان الكلاسيكية التي تتماشى مع كافة الحفلات والمناسبات. استخدمي Floss Gloss Nail Lacquer in Mrs. Tony Montana، فهو خيار مثالي لك.


الأبيض الوردي
المناكير الأبيض الوردي مفعم بالأنوثة، إضافة الى أنه حيوي ومنعش، وسيمنحك إطلالة شبابية. أضيفي قطرة من المناكير الوردي الى عبوة مناكير باللون الأبيض الصارخ، وهكذا تحصلين على مناكير أبيض وردي، أو بإمكانك استخدام Smith & Cult Nailed Lacquer in Regret the Moon.


الأبيض اللامع
إن المناكير الأبيض اللامع مثالي جداً للمناسبات الكبرى، وللنساء اللواتي لا يفضلن الألوان الداكنة او الفاقعة، فهو لون كلاسيكي بامتياز وهادئ، وسيمنح أظافرك أناقة مطلقة. بإمكانك استخدام Londontown Lakur in Princess Awaits.


الأبيض الأوباك
الأبيض الأوباك هو أيضاً من الخيارات المثالية لمحبات المناكير الأبيض، كما أنه مثالي للفرنش الفرنسي، بحيث تطبقينه كأساس، وستحصلين على أظافر في غاية الروعة. بإمكانك استخدام SinfulColors Nail Polish in Snow Me White.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مناكير برّاق بموديلات رائعة للسهرات

 

تابعي أيضاً

موديلات مناكير تحاكي آخر صيحات الموضة

ألوان أظافر 2019... هذه أبرزها

كيفية العناية بالأظافر وتطويلها بسرعة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X