جمال /أظافر

ألوان أظافر 2019... هذه أبرزها

OPI
Deborah Lippmann
Essie
شانيل
Smith & Cult

إذا كنت من هواة تجربة كل ما هو جديد، وتحديداً في ما يتعلق بألوان الأظافر، فسنقدم لك في هذا المقال أبرز ألوان الأظافر التي ستكون رائجة خلال عام 2019، وذلك وفق متخصصي أظافر النجمات، فتعرفي إليها واختاري منها ما يعجبك.

الأزرق البحري اللامع
إذا كنت تبحثين عن أكثر ألوان المناكير تميزاً وجمالاً، فاعتمدي خلال 2019 اللون الأزرق البحري اللامع من Smith & Cult، فهو سيكون موضة ألوان الأظافر الأبرز، كما أنه لون جذاب وسيضفي على أظافرك لمسة تذكرك بجمال البحر وروعته.


الوردي الطفولي
إذا كنت لا تميلين الى ألوان الأظافر الفاقعة أو القوية، فلا تترددي في تجربة المناكير الوردي الطفولي من Essie، فهو لون هادئ وناعم جداً، وسيمنح أظافرك لمسة صحية من اللمعان الطبيعي الذي يلائم مختلف ألوان البشرة.


الأبيض
لم يعد الأبيض موضة قديمة بالنسبة الى الأظافر، إذ إنه سيكون رائجاً كثيراً خلال هذا الموسم، لذلك اعتمدي المناكير الأبيض من OPI، فهو جريء وسيشعرك بالانتعاش والحيوية، كما سيمنح أظافرك مظهراً مصقولاً مع تغطية مبهمة.


النيود الداكن
بغض النظر عن لون بشرتك، سيكون المناكيرالنيود الداكن من Deborah Lippmann مثالياً لأظافرك، فإضافة الى أنه موضة ألوان الأظافر الأبرز، فهو لون أنيق وسيضفي على أظافرك لمسة راقية جداً.


الرمادي
المناكير الرمادي سيكون أحد أكثر الألوان انتشاراً خلال هذا العام، فلا تترددي في إضافته فوراً الى مجموعة طلاء الأظافر خاصتك، واختاريه من مجموعة Essie، فهذا اللون يحمل في طياته جواً من الهدوء والبهجة في الوقت نفسه.


الأحمر الخشخاشي
إذا كنت من محبات المناكير الأحمر، اختاري اللون الأحمر المائل الى البرتقالي، أو ما يُسمى بالخشخاشي، من شانيل، فهو من أكثر ألوان المناكير إشراقاً وجمالاً، ورغم أنه لون قوي إلا أنه سيلفت الانتباه إليك وسيجعل أظافرك قبلة الأنظار.

 

تابعي أيضاً

ألوان مناكير للأظافر القصيرة اعتمديها في المناسبات

مناكير أكريليك... أجمل الأفكار والموديلات

http://ألوان مناكير تبيض اليد اختاريها حسب ذوقك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X