فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عامر زيان: نجاح "ويلو" فاتحة تعاوني مع جان صليبا ولم أتراجع عن نيتي بالتمثيل

عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان
عامر زيان

أعرب الفنان عامر زيان عن فرحته بالنجاح الكبير الذي حقتته أغنيته الاخيرة "ويلو" التي إحتلت المرتبة الأولى في القائمة الرسمية الـ"توب 20" في لبنان، مشيراً إلى أن هذه الأغنية هي فاتحة تعاونه مع المنتج والملحن جان صليبا.
كما أكد عامر زيان أن مشروع الألبوم الذي كان قد تحدّث عنه لا يزال قائماً، ولكنه ينوي إجراء بعض التعديلات عليه بعد أن وقّع عقداً مع صليبا لإدارة أعماله.
ولأن بعض الفنانين باتوا يفضلون طرح أغنيات منفردة "سينغل" بدل طرح الألبومات الذي لم يعد موضة عند معظمهم أكد عامر زيان "أنا مصرّ على الألبوم وسوف أدعمه دعماً لا مثيل له".
وأشار عامر زيان الذي يعرف عنه أنه من بين أكثر الفنانين سخاءً ودعماً لأعمالهم الجديدة بأنه يمكن أن يصوّر كل أغاني الالبوم الجديد وأضاف " لا أعرف حتى الآن. كل شيء وارد".
من ناحية أخرى أكد عامر زيان أنّه لم يتراجع عن قراره بخوض تجربة التمثيل، وأوضح " النيّة لا تزال موجودة ولكن المشروع مؤجل قليلاً في هذه المرحلة"، مضيفاً أنه تلقى مجموعة من العروض التمثيلية بعضها في مجال السينما وبعضها الآخر في مجال التلفزيون، ولكنه لم يحسم قراره في أي المجالين يمكن أن يطلّ أولا.
يشار إلى أن أغنية "ويلو" من كلمات الشاعر نبيل أبو عبدو، وألحان جان صليبا، وتوزيع ستيف سلامة، وتمّ تسجيلها في ستوديو ناصر الأسعد.

 

 

تحدي الـ 10 سنوات يجتاح مشاهير تركيا

الإعلامية السعودية لمياء غالب: أنا ممثلة فاشلة!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X