لايف ستايل /منازل المشاهير

لمسات اسبانيّة في منزل الممثلة Jodie Foster

Jodie Foster ممثلة أمريكيّة، لمع اسمها لأدائها أدوار مميّزة. وقد شاركت النجم Matt Damon أخيراً، في بطولة فيلم "الفردوس" Elysium الذي يعرض حالياً في الصالات العربية.
"سيدتي نت" يقوم بجولة داخل منزلها الذي يقع في شارع "هوليوود هيلز"، في مقاطعة لوس أنجلوس (كاليفورنيا)، والذي عرضته مؤخّراً للبيع مقابل 6,399 مليون دولار أمريكيّ.
بُني هذا المنزل المصمّم وفقاً للطراز الإسبانيّ في سنة 1935. ويمتدّ على مساحة 6000 قدم مربّع، كما يضمّ 4 غرف نوم و6 حمّامات وغرفة مكتب وحوض سباحة.
وتُخيّم البساطة على غرفة المعيشة فيه والتي تتألّف من أريكة وضعت قبالة الموقد الذي تعلوه لوحة مؤطرة بإطار ذهبيّ، بالإضافة إلى 4 مقاعد مشغولة من القماش الأبيض. وتفترش أرضيّة الغرفة الخشب سجّادة تعود إلى الطراز الإسباني، تتكئ إليها طاولة صغيرة ذات سطح من الزجاج.
وفي الزوايا الفسيحة من الغرفة، خصّصت المالكة ركناً، وضعت فيه آلة البيانو الضخمة للاستمتاع بالعزف عليها.
وتسيطر الألوان الفاتحة على غرفة النوم الرئيسة لتضفي عليها جوّاً من الصّفاء.وتتألّف من سرير مزدوج، تعلوه لوحة فنيّة، وفي الجهة المقابلة له شاشة تلفاز وُضعت لتستلقي المالكة وتستمتع بمشاهدة الأفلام والبرامج المنوّعة؛ وإلى جانب السرير، ثمّة مقعدان بأرجل مصنوعة من الخشب. كما تفترش سجّادة تطغى عليها الألوان الفاتحة، كالزهريّ والبيج، الأرضيّة.
ويُسيطر الخشب الداكن على الحمّام الرئيس، ليُضفي عليه المزيد من الفخامة؛ ويتألّف من حوض استحمام مصنوع من الرّخام الأبيض، ومن عدد من خزائن الخشب التي تعلوها مرآة مستطيلة محاطة بإطار خشبيّ أنيق.
أمّا المطبخ فيمتاز بعدد وافرٍ من النوافذ المطلّة على الحديقة، كما يحتضن عدداً من الخزائن المصنوعة من الخشب الأبيض الذي يمنح المكان فسحة بصريّة. وتتوسّط المطبخ طاولة ذات سطح مصنوع من الرّخام، بالإضافة إلى كرسيين من الجلد البنيّ.
وقد خصّصت غرفة الطعام لـ8 أشخاص، حيث تتكئ طاولتها الخشبيّة إلى سجّادة كبيرة تجمع الألوان الترابية. وتلتفّ حولها كراسٍ من الخشب، فيما تتدلّى من السّقف ثريا غريبة مؤلفة من خيوطٍ تحمل وحدات الإضاءة.
ويطغى لون الخشب البنيّ الداكن على غرفة المكتب المؤلفة من طاولة مستطيلة وكراسٍ من القماش الأبيض المُبطّن، فيما اعتمدت المالكة في تزيين جدران غرفة المكتب على اللوحات الهادئة كي تُضفي جوّاً خاصّاً على المكان.
ويحيل حوض السباحة الضخم إلى أجواء المسابح الخاصّة، تحوطه كراس خشب، تستلقي على أحدها المالكة لتستمتع بأشعة الشّمس السّاطعة.

شاهدي أيضاً:

تجوّلي داخل منزل Mel Gibson الريفي

تقشّف في منزل Leonardo Dicaprio المترامي!

البساطة والأناقة تحت سقف منزل Beckham الصّيفي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X