اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019

أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019
من الممكن استخدام مواقع تحرير الصور على الإنترنت في معظم متصفحات الويب الحديثة
إذا كنت تريد تعزيز صورك بعيدًا عن سطح المكتب، ستحتاج إلى محرر يستند إلى HTML5
3 صور

في بعض الأحيان، قد لا نرغب في تنزيل تطبيق أو برنامج بغية تعديل صورة أو زوجين منها سريعًا؛ ولذا يفيد التعرُّف إلى مواقع على الإنترنت تُحسِّن الصور بالمجان. علمًا أنَّ المواقع التي تحمل خاصية محرر الصور المجاني عبر الإنترنت، تتنافس في ما بينها، ويسهل استخدامها في معظم متصفحات الويب الحديثة، بيد أن بعض هذه المواقع التي تعتمد إلى الـ"فلاش" لن تناسب متصفِّح الجوال. وفي هذا الإطار، سيحتاج المستخدم إلى محرر يقوم على HTML5. في الآتي، لمحة عن  أفضل مواقع تعديل وتحرير الصور لعام 2019:

موقع Pixlr Editor
أفضل محرِّر صور مجاني على الإنترنت، للمصورين غير المحترفين.
معظم أدوات تحرير الصور المستندة إلى هذا المتصفح، هي عبارة عن أمور بسيطة على نمط Instagram وتمنح مجموعة من الفلاتر. محرر Pixlr يتطلب من المستخدم أن يكون متصلًا بالإنترنت بشكل موثوق به.


موقع Pixlr X
موقع Pixlr Xهو خليفة Pixlr Editor؛ إنَّه محرر صور رائع، ويستخدم HTML5، ما يمكن المستخدم من تشغيله في أي متصفح حديث. ويتمتَّع Pixlr X بتصميم أنيق وجذَّاب، وهو يسمح بإجراء تغييرات دقيقة على الألوان والتشبع، وصقل وضوح الصور، وتطبيق تأثيرات الصورة النصفية والجمع بين صور متعددة. ولكن، تغيب أدوات الرسم عنه. وبالتالي، لا يمكن إنشاء صورة جديدة من الصفر.


موقع Adobe Photoshop Express Editor
يحرِّر هذا الموقع الصور على الإنترنت، وهو سهل الاستخدام. Adobe Photoshop Express Editor عبارة عن نسخة مستندة إلى برامج تحرير الصور الرائدة عالميًّا، ويحتوي على
مجموعة أدوات أكثر شمولًا من تطبيق Photoshop Express القابل للتنزيل، ولكنه يدعم الصور بتنسيق JPG، الصور التي يقل حجمها عن 16 ميغابايت.


موقع Fotor
موقع برنامج Fotor يستقبل ملفات بحجم يصل إلى 8 ميغابايت، وهو يغيٍّر من حجم صور المستخدم، إذا كانت كبيرة للغاية. وتبدو واجهة هذا الموقع القائمة على الـ"فلاش" رائعة، مع استخدام ذكي للأيقونات وأدوات الصندوق القابلة للطي لجعل التصفح سهل. وهو يحسِّن الصور بنقرة، ويُضيئ الصور الباهتة، مع مجموعة رائعة من الأدوات اليدوية لمزيد من التعديلات الدقيقة.


موقع piZap
محرر صور مجاني آخر، وسهل للاستخدام بغية النشر على وسائل التواصل الاجتماعي. piZap متوافر في HTML5 وFlash، ممَّا يجعله مناسبًا لأي جهاز. ويمكن اختيار الملف المرغوب تعديله، باستخدام محرِّك الأقراص الثابتة أو فيس بوك أو صور بحث جوجل أو كتالوج الصور المخزنة. وهذا خيار مثير للإعجاب، على الرغم من أن بعض صور المخزون متاحة للمشتركين المميَّزين حصرًا، وستحتاج إلى الانتباه لمشكلات حقوق الطبع والنشر، إذا استخدمت صورة مباشرة من صور جوجل.
 

لاستكمال قراءة الموضوع من موقع سيدي، اضغط هنا