جمال /مكياجك

للبشرة السمراء: خطوات تتبعها ريهانا لمكياج ناجح

MAC Mineralize Skinfinish in Gold Deposit
Bobbi Brown Creamy Concealer Kit
ريهانا جريئة بمكياجها
La Mer The Powder
ريهانا تتمتع بملامح جذابة
Nars All Day Luminous Weightless Foundation
Smashbox Step by Step Contour Kit

علاقة ريهانا بمستحضرات التجميل لم تسجّل بدايتها مع إطلاق علامتها الخاصة Fenty Beauty، بل هي تعشق المكياج منذ طفولتها كما أنها تتفنّن بتطبيقه وتجرؤ على خلط ألوان وتركيبات تعجز كثيرات عن اعتمادها. وتتمتع ريهانا بملامح جذابة جداً، حيث أن بشرتها السمراء وعينيها الخضراوين تساعد على جعل مكياجها بيدو أكثر جمالاً وإشراقاً.
في ما يأتي مستحضرات المكياج الأساسية التي تعتمدها ريهانا مع كل إطلالة لها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:مكياج برونزي ناعم



1- كريم الأساس
تختار ريهانا كريم أساس بتركيبة سائلة، وتستخدم الاسفنجة الخاصة به لتمده بوفرة على وجهها. هي تكثر من الكمية التي تضعها لأنها كما تؤكد، تفضّل تغطية كاملة لبشرة الوجه تُخفي الشوائب كلها. اخترنا لك كريم أساس Nars All Day Luminous Weightless Foundation بتركيبة ناعمة تغطي البشرة بشكل كامل وتمنحها لوناً متجانساً.



2- الكونتوريغ
تشدّد ريهانا على استخدام تقنية الكونتورينغ التي تناسب شكل وجه كل فتاة وعدم اتباع الإرشادات العامة المعروضة على اليوتيوب. وهي تحدّد رقبتها أيضاً معتمدة شكل المثلث حتى تبدو أطول. اخترنا لك  Smashbox Step by Step Contour Kit بألوانه الثلاثة المتفاوتة ليمنحك اللون النهائي للبشرة الذي تبحثين عنه.

3- الكونسيلر الحل الأمثل
تعتبر ريهانا بأن الكونسيلر هو الحل لجميع شوائب البشرة. وهي تضع كمية في يدها وتبدأ بمزجها بواسطة أصبعها الخنصر قبل أن توزّعه بطريقة متساوية حول عينيها. اخترنا لك Bobbi Brown Creamy Concealer Kit الذي يحتوي على كونسيلر بتركيبة الكريم، يخفي الهالات السوداء ويرطب محيط العينين، وعلى بودرة مضغوطة لتثبيت الكونسيلر وجعله يدوم لوقت أطول.



4- البودرة الحرة
تختتم ريهانا الخطوات السابقة بتوزيع كمية من البودرة الحرة على كامل وجهها لتثبيت كريم الأساس والكونسيلر. اخترنا لك La Mer The Powder بتركيبة حريرية ناعمة، يثبت كريم الأساس ويضفي إشراقاً على الوجه.



5- الهايلايتر
بالنسبة إلى ريهانا بإن الهايلايتر أساس المكياج المشرق وهي تستخدم ثلاثة أنواع من الهايلايتر لتحصل على النتيجة التي ترغب بها اخترنا لك MAC Mineralize Skinfinish in Gold Deposit باللون البرونزي اللمّأع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X