فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إليسا تعود إلى المسرح الذي سقطت عليه لتحتفل مع "كل اللي بيحبوها"

إليسا تعود إلى مسرح القرية العالمية في دبي
إليسا تقدم حفلها بالقرية العالمية يوم 1 فبراير المقبل
إليسا ستخضع لعملية جراحية في الخارج يوم 8 فبراير المقبل
إليسا سقطت على مسرح القرية العالمية في العام الماضي

تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ساهراً في القرية العالمية بدبي وذلك يوم الجمعة 1 فبراير 2019،وسط حضور جماهيري كبير منتظر.

وكانت إليسا قد احيت حفل رأس السنة 2019 بدبي أيضاً منذ ما يقرب من شهر في فندق الريتز كارلتون في دبي رفقة الفنان ماجد المهندس.

وتعود إليسا من جديد إلى مسرح القرية العالمية بعد مرور عام كامل على واقعة سقوطها الشهيرة على المسرح ذاته فاقدة للوعي وكان هذا الحفل بداية إعلان إصابتها بمرض السرطان.

حفل إليسا سيكون هو الأخير لها خلال الفترة الجارية، حيث من المنتظر أن تحصل الفنانة الملقبة بـ "ملكة الإحساس" على فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي من المنتظر أن تجريها يوم الجمعة 8 فبراير القادم لعلاج الورم الناتج عن تراكم المياه في يدها اليمنى بسبب مضاعفات العلاج الذي خضعت له إبان إصابتها بمرض السرطان.

يذكر أن إليسا، طرحت العام الماضى ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى" الذى ضم 16 أغنية هم "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "مفيش أسباب"، "نفسى أقوله"، "أنا وحيدة"، "لسه فيها كلام"، "حكايات"، "بين قلبى وقلبك"، "مريضة اهتمام"، "ارتاح وعيش"، "انت معى"، "بينا نعشق"، "كتيرة عليه"، "عينيا دى"، "عا المخفى"، "وحشتونى".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X