فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرحة لقاء عايض بـ محمد عبده في مؤتمر الترفيه

عايض
محمد عبده
عايض
عايض ومحمد عبده
عايض ومحمد عبده
عايض ومحمد عبده

تميز المؤتمر الصحفي لهيئة الترفيه للإعلان عن مبادراتها وفعالياتها من قِبَل رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ، بحضور كوكبة من أشهر نجوم الفن والإعلام، وسجلت كواليس المؤتمرعددًا من المواقف الطريفة اللطيفة، كان أبرزها لقاء الفنان عايض بفنان العرب محمد عبده لأول مرة. والتي عبر عنها من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها سناب شات التي أطلق منها سنابه قائلاً "كان يومًا من أجمل أيام حياتي قابلتُ خلاله إعلاميين وممثلين وفنانين، وفطاحلة النجوم في الوطن العربي، وفرحتُ برؤيتهم سواء من صورت معه أو لم أتصور، ولكن فرحتي برؤية الفنان محمد عبده كانت مختلفة جدًا".

وتابع في شرح الموقف الذي جمعه مع فنان العرب قائلاً: "كان يقف مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الذي عرَّفه عليّ لأتفاجأ بقوله "أنا عرفتك، انت من كنت في حفل القصيم .. ما شاء الله عليك فنان لا تقلد أحدًا" .

محمد عبده

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


هذه الكلمات من فنان العرب كانت مصدر سعادة كبيرة للفنان عايض والذي بادر لاستئذانه لالتقاط صورة سيلفي ليوثّق هذا الحدث، وسمح له الفنان محمد عبده بذلك، وأخذ بيده إلى خارج مقر الحفل لتكون حيث الأجواء ملائمة أكثر لالتقاط الصور، وأعطى عايض هاتفه للصحفي عبد الله مخارش ليصورهما معًا، وحين انتهى من التقاط الصورة الأولى أعاد لعايض هاتفه فنظر للصورة وقال له الفنان محمد عبده "أعتقد أن الصورة لم تعجبك، لنصوّر صورة ثانية"، فقبَّل عايض رأس فنان العرب لا شعوريًا؛ تقديرًا له ولتواضعه، والتقطا صورة أخرى.

وأنهى الفنان عايض سلسلة تغطيته وهو يردد "يوم عظيم، يوم عظيم".

يشار أن من حضور المؤتمر الصحفي الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والأمير الوليد بن طلال واللاعب والمدرب ياسر القحطاني والفنان عبادي الجوهر، وعددٌ من الممثلين منهم ناصر القصبي وعبد الله السدحان وفايز المالكي وحسن عسيري.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X