فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سالم الهندي لـ "سيدتي": هذا سر نفاد تذاكر مهرجانات "روتانا".. ومفاجأة فنية كبيرة في انتظار السعوديين

سالم الهندي
سالم الهندي
سالم الهندي
سالم الهندي

تستعد الساحة الفنية العربية لاستقبال حفلات "فبراير الكويت"، التظاهرة الكبرى التي تقام سنوياً في الكويت، وتمتزج فيها الأغنيتان الخليجية والعربية بأصوات أبرز نجوم الفن من المحيط إلى الخليج.
المهرجان الذي ينطلق في 1 فبراير المقبل، ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه، سيضم سبع حفلات غنائية، ستُنقل مباشرةً عبر قنوات روتانا ودولة الكويت.
كما تزخر الروزنامة الفنية العربية في 2019 بحفلات غنائية كبرى، ستقام في السعودية، في مقدمتها الحفلات التي ستنظمها "روتانا"، بدعم من هيئة الترفيه السعودية.
وقد أبدى سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ "روتانا للصوتيات والمرئيات"، جاهزية "روتانا" لحفلات "فبراير الكويت" 2019، التي تم الإعلان عنها قبل أيام، وتشمل سبع حفلات غنائية متنوعة.
وحول ذلك، قال الهندي لـ "سيدتي": إن تذاكر حفلات "فبراير الكويت" نفدت تقريباً، منها خمس حفلات نفدت تذاكرها تماماً بسبب الإقبال الكبير عليها.

سالم الهندي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف "الجميع راضٍ عن البرامج التي تقدمها روتانا، وهذا سر الإقبال الكبير على حضورها، وفي هذا العام سيكون مهرجان فبراير الكويت مختلفاً عما سبقه من مهرجانات من حيث التقنية العالية، والديكور المتميز على المسرح".
وعن اختيار الفنانين للحفلة، قال الهندي: "نحن نراعي التركيبات الفنية في المناسبات، لذا وضعنا معادلةً، نتمنى أن تكون مُرضية".
وفيما يخص الحفلات الفنية التي ستنظمها "روتانا" في السعودية، أوضح أن "روتانا من أكبر الشركات السعودية، ومن واجبنا أن نضع أيدينا بأيدي هيئة الترفيه لإكمال مسيرة النجاح، ليس في الحفلات الفنية فقط، بل وفي جميع المناسبات الترفيهية المختلفة، وهناك أجندة كبيرة قدمناها إلى هيئة الترفيه، وننتظر الموافقة عليها حتى نكشف عنها، وأبشركم، هناك أسماء فنية كبيرة سنستضيفها قريباً".
واختتم الهندي حديثه قائلاً: "وضعنا روزنامة فنية كاملة لعام 2019، من أهمها الحفلات الفنية التي سننظمها في السعودية، وأشكر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، على الدعم الكبير الذي يقدمه للشركات المحلية والعربية، ودعمه الدائم للشباب والشابات، وأتمنى أن نرد ولو جزءاً بسيطاً من الدعم الذي يقدمه لروتانا".

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X