فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فستان نوال الزغبي يثير الجدل وفانز إليسا يعلقون: ارتدته إليسا في "ذا فويس"

صورة نوال الزغبي
اليسا في ذا فويس
نوال الزغبي
اليسا
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
نوال الزغبي
اليسا
اليسا
نوال الزغبي
اليسا

أثارت الصورة التي نشرتها نوال الزغبي للترويج لألبومها الجديد، الجدل على "تويتر"، بسبب تدخل "فانز" إليسا الذين انتقدوا الفستان الذي ظهرت فيه، وقالوا إنه سبق لإليسا أن ارتدت مثله في برنامج "ذا فويس"، ونشروا صورة لإليسا من البرنامج للتأكيد على كلامهم، مع أنّ قسمًا آخر منهم رحّب بعمل نوال الجديد وباركوا لها.

نوال الزغبي علقت بشكل غير مباشر على الانتقادات وحسمت الجدل، وأكدت أنّ الصورة لا علاقة لها بالألبوم، وذلك ردًّا على سؤال وجهه إليها أحد المتابعين، عندما سألها عما إذا كان عنوان الألبوم له علاقة بالسفر، وقالت من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "الصورة مش من صور الألبوم ".

نوال الزغبي التي سوف تطرح ألبومها الجديد في عيد الحب في 14 شباط\فبراير المقبل، لم تعلن حتى الآن عن اسمه، كما نفت أن يكون" 100 وجع" كما أشارت بعض المواقع الإلكترونية، ولكنها كشفت حتى الآن عن أسماء بعض أغانيه، وهي "ما تصبح صبح"، و"وجوا قلبه"، و"محاية"، و"اللي براسي عملته"، و"آه يا سيدي"، و"مية وجع"، و"الجمال لناسه".

يشار إلى أنّ ألبوم نوال الزغبي الجديد، يضم 10 أغنيات، باللجهات المصرية واللبنانية والعراقية، كما أنها أنتهت من تصوير أغنية منه في تركيا تحت إدارة أحد المخرجين الأتراك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X