فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد عز يهنّىء كريم عبد العزيز على فيلم "نادي الرجال السري"

كريم عبد العزيز
الصورة التي نشرها أحمد عز
أحمد عز
كريم عبد العزيز
أحمد عز
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
أحمد عز

نشر الفنان أحمد عز صورة جمعته بالفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، مهنئًا إياه على عرض فيلمه الجديد "نادي الرجال السري".

وعلّق علي الصورة: "ألف مبروك لصديقي العزيز على فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، وهي التهنئة التي لاقت إعجاب جمهور النجمين، وأشاد البعض بروح الحب السائدة بينهما. وكان النجمان قد تعاونا سويًّا في إحدى الحملات الدعائية التي عُرضت مؤخرًا، وحققت نجاحًا كبيرًا، وشاركهما فيها الفنان الكبير سمير الإسكندراني.

تدور أحداث فيلم "نادي الرجال السري" في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمّع فيه، وتتوالى الأحداث. وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في أول أيام عرضه، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة أولها الكويت، بحسب ما أعلن الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

من ناحية أخرى يقوم الفنان أحمد عز بتحضير دوره فى فيلم "العارف" الذي يتعاون فيه مع أحمد فهمى، كما يقوم حاليًّا بتصوير مشاهده في فيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة، والذي انتهى بالفعل من تصوير معظم مشاهده، ومن المقرر عرضه قريبًا لكن لم يتحدد موعد نهائي له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X