فتاة تستغرق 1500 ساعة أمام المرآة لتتحول إلى دمية

استغرقت 1500 ساعة للتحول الى دمية
استغرقت 1500 ساعة للتحول الى دمية
استغرقت 1500 ساعة للتحول الى دمية
استغرقت 1500 ساعة للتحول الى دمية
4 صور

تحولت فتاة بريطانية ، إلى دمية شبيهة بدمية أفلام الرسوم المتحركة بعد قضاء وقت طويل قضته أمام المرآة .

واستغرقت “كريستا ماجيكا، 19 عامًا 1500 ساعة أمام المرآة لتظهر بهذا الشكل. ، حيث صبغت شعرها باللون الوردي، لأول مرة، عندما كانت في عمر 17 سنة، وكانت سعيدة بالنتيجة، ثم بدأت بعد ذلك بشراء فساتين “الدمى”، بألوان الباستيل من الطراز الفيكتوري، وتضع ماكياجًا وترتدي إكسسوارات، تكمل أزياءها وماكياجها لتصبح “دمية”.

دمية تشبه الفتيات العاديات تنافس "باربي"


وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن “كريستا”، وهي من مقاطعة كينت الإنجليزية، مغرمة بالأزياء اليابانية، وملابس شخصيات أفلام الأنيمي، مشيرة إلى أنها كانت تمضي ساعتين على الأقل يوميًا، في وضع مستحضرات التجميل واختيار أزيائها.

وقالت“كريستا”: “ أن شكل استخدام مستحضرات التجميل مثل تحدياً بالنسبة لها، لكنها كما تقول تعلمت على مر السنوات، إبراز العيون وكأنها كبيرة فعلاً، مثل الدمى، باستخدام العدسات والرموش الصناعية، وأوضحت بأن وضع مستحضرات التجميل للحظات، في أوقات القلق والاكتئاب، يساعد على تهدئتها.

وساعدت الشخصيات الكرتونية، التي تقمصتها “كريستا” على الاسترخاء، وأكدت بأن هذه الهواية في رسم شخصيتها، بما يشبه بطلات أفلام الرسوم المتحركة، جلبت لها الانتباه من قبل الأشخاص المحيطين، وجعلتها مميزة في عيون الشباب.