فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كاظم الساهر وإلهام المدفعي يصدحان في "طنطورة" 15 فبراير المقبل

إلهام المدفعي
كاظم الساهر
إلهام المدفعي
كاظم الساهر
كاظم الساهر

تصدَّر مهرجان شتاء طنطورة المشهدَ الفني السعودي في نهاية عام 2018 وبداية 2019، وأصبح حديث المجتمع الفني السعودي؛ لما يحمله في طياته من المفاجآت الفنية الكثيرة، التي تمثَّلَتْ في 8 حفلات غنائية وموسيقية، ولم تكن هذه الحفلات تقليدية؛ بل حظيت بالجديد والتجدُّد في حيثياتها، وكان أبرزها الحفل الغنائي لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوجرام، لأول مرة في الشرق الأوسط، إضافة إلى حفل غنائي لماجدة الرومي، لأول مرة بالسعودية.

وبعد أن تمَّ الكشف عن هذه الحفلات الغنائية، فإن شتاء طنطورة على موعد مع الموسيقار العالمي "يانّي"، في حفلين موسيقيين في يومي 7 و9 فبراير المقبل. ويُعَدُّ "يانّي" من أوائل الموسيقيين الذي أحيوا الحفلات الموسيقية في السعودية خلال 2017 و2018.

إلا أن الجديد في مهرجان شتاء طنطورة هو العزم على إحياء سهرة عراقية بامتياز، يحييها الفنانان كاظم الساهر وإلهام المدفعي، في 15 فبراير المقبل، وتأتي الحفلة الغنائية الممزوجة باللون العراقي امتدادًا للحفلات الغنائية تحت مظلة شتاء طنطورة السياحي. وقد أحيا كاظم الساهر في صيف عام 8201 حفلةً غنائية ضمن حفلات سوق عكاظ في "الطائف"، وستكون حفلته المقبلة في "العلا" هي الثانية له بالسعودية. ويمتلك الساهر شعبية جماهيرية كبيرة في السعودية، وقد تبيَّنَتْ بشدة خلال حفل سوق عكاظ، ما بين الآثار التاريخية والحضارة، وسوف يشاركه حفلَه القادم الفنانُ إلهام المدفعي، ليكون ذلك هو الحفل الأول له بالسعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X