بالصور: لمن قالت شيرين رضا: ليه كل الشتيمة دي؟إنت أكيد مسكين

شيرين رضا تطلب من منتقديها عدم متابعتها
شيرين رضا تتلقى النصائح من متابعيها
شيرين رضا مصدومة من تعليقات جمهورها
شيرين رضا
شيرين رضا تعاني الغل
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
شيرين رضا
10 صور

أبدت الفنانة المصرية شيرين رضا صدمتها من تعليقات جمهورها على تغريداتها، وطالبت كل من يرفض أفكارها وتصريحاتها، بالتوقف عن متابعة حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لأنّ الحياة بحسب كلامها لا تحتمل كل هذا الغلّ والحقد والقلوب السوداء!!

شيرين تعاني منذ أيام معارك ضارية عبر حسابها بموقع تويتر، بعدما قررت التصدي لمنتقدي أحدث أفلامها "الضيف"، ومساء أمس قررت تصفّح التعليقات والردود لمعرفة انطباعات جمهورها، ومن الواضح أنها تعرضت للصدمة، حيث أطلقت تغريدة جديدة قالت فيها: من شوية قررت اقرأ شوية من التعليقات على آخر تويتة!! إيه اللي حصل للناس إنها توصل لكمية الغل والحقد ده؟ ليه كل الشتيمة دي؟ إيه كمية السواد اللي جوا الناس دي؟



تابعت قائلة: الحياة لا تحتمل هذا الكم من الغل. مش عاجبك كلامي، مش مهم، بس إنك تاخد من وقتك وتشتمني بكل الحقد ده، تبقي انت أكيد مسكين!!
شيرين تلقت تعليقات "عاقلة" و"هادئة" على تغريدتها الأخيرة، فنصحتها الناشطة سارة فهمي بالتعلم من تجربة الكبار قائلة: إنتِ فنانة رقيقة ومثقفة، مينفعش تبقي هجومية وتهيني اللي بينتقد فنك أو ينتقد عمل شاركتِ فيه ، شوفي مثلًا نبيل الحلفاوي وصلاح عبدالله ، شوفي ازاي بتواضعهم وذوقهم وطيب أصلهم كسبوا محبة الناس، ده غير طبعًا نجاح أعمالهم، الفنان ملك الناس، عاملي الناس بلطف وتفهمي وجهة نظرهم.
وعلقت عليها شيرين بطريقة ساخرة قائلة: الجميع بحاجة إلى 15 دقيقة من الشهرة. لِمَ لا، وبعدها اقترح عدد من متابعيها أن تغلق حسابها على تويتر وتعتمد حسابًا آخر على انستقرام لتستفيد من خاصية إغلاق التعليقات.
يُذكر أنّ فيلم "الضيف" قصة الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، وشيرين رضا، و أحمد مالك، و جميلة عوض.

 

 

راشد الماجد وماجد المهندس وعبد الكريم عبد القادر ينثرون الفن في "شتاء طنطورة"
ما هو الوضع الصحي لـ جان يمان بعد خضوعه لعملية في عينيه؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"