فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص: عادل إمام يبدأ تصوير فالانتينو بمشاركة هؤلاء النجوم

عادل إمام يبدأ تصوير مسلسل فالانتينو
مسلسل فالانتينو من بطولة عادل إمام وإخراج رامي إمام
دلال عبد العزيز بطلة مسلسل فالانتينو أمام عادل إمام
آخر عمل جمع عادل إمام و دلال عبد العزيز كان فيلم النوم في العسل عام 1996
آخر مسلسل قدمه الزعيم كان عوالم خفية في رمضان 2018

يبدأ النجم عادل إمام -بعد غد الأربعاء- تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد "فالانتينو"،وهو المسلسل الذى يكتبه أيمن بهجت قمر فى أول تعاون له مع الفنان عادل إمام، ومن إخراج رامى إمام، وينطلق تصوير المسلسل بالمشاهد الخارجية فى منطقة 6 أكتوبر.

وقال المنتج هشام تحسين، في تصريح صحفي إن الشركة بصدد التعاقد مع البطلة الثانية المقرر أن تقف أمام الزعيم، بعدما تم التعاقد مع الفنانة دلال عبد العزيز لأداء دور زوجة الفنان عادل إمام الأولى، ومع هدى المفتي وطارق الإبياري لأداء دور أولاده.

وأوضح تحسين أن التعاقد جارٍ مع عدد من الفنانين خلال الأيام المقبلة، إذ رشحت الشركة أكثر من نجمة، وجار التفاوض معهن من أجل الاستقرار على إحداهن خلال الأيام المقبلة، وتعد الفنانة حلا شيحة هي أبرز المرشحات للدور -بحسب ما علمت "سيدتي"-.

المسلسل تدور أحداثه فى إطارٍ اجتماعي ويجسّد الزعيم دور رجل متزوجٍ وله 3 أبناء يمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس دولية وتتوالى الأحداث ويتزوج مرة أخرى من فتاه شابة، الأمر الذي يتسبّب بمشاكل بينه وبين زوجته.

ويعتبر هذا العمل هو الثاني الذي يجمع بين دلال عبد العزيز وعادل إمام بعد 22 عامًا منذ لقاؤهما معا في فيلم النوم في العسل عام 1996 وتجسد دلال في فالانتينو نفس دورها في الفيلم وهو دور زوجة عادل إمام.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام خلال الموسم الرمضاني الماضي كان مسلسل "عوالم خفية" أما آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز الدرامية فكان مسلسل "سابع جار".

كما انفردت "سيدتي": «فالانتينو» عادل إمام مستمر وشريك عربي يحل أزمة المسلسل

خاص: حلا شيحا لم توقع عقد بطولة مسلسل محمد رمضان .. هل تنتظر إشارة عادل إمام؟​

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X