فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: مزاد علني لبيع فستان نيكول سابا بعد نزع المجوهرات منه

نيكول سابا بفستان زفاف تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون جنيه
نيكول سابا ارتدت الفستان في غرفة محصنة
نيكول سابا مع مصمم الأزياء هاني البحيري
نيكول سابا مع مصمم الأزياء هاني البحيري
نيكول سابا من عرض الأزياء
فستان نيكول سابا ليس للبيع
نيكول سابا
نيكول سابا مع مصمم الأزياء هاني البحيري

كشف مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، أخيراً عن مصير فستان الفنانة نيكول سابا المرصّع بالماس والذي أثار ضجةً كبرى مؤخراً بعدما تجاوزت قيمته 200 مليون جنيه، وأكّد عزمه عرض الفستان للبيع في مزاد علني بعد نزع المجوهرات الموجودة عليه، على أن يتم التبرّع بالعائد المالي لصالح الحالات المرضية التي تقدّمها الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا".

وأكّد البحيري خلال مداخلة هاتفية من باريس حيث يشارك في أسبوع الموضة، لبرنامج "صبايا" الذي تقدّمه الإعلامية ريهام سعيد، أنه سيفتح مزاداً علنياً كبيراً للفستان بدون المجوهرات لأنّها مملوكة لشركة خاصة، وقرّر التبرع بقيمة الفستان لصالح مرضى البرنامج، قائلاً: ربنا يقدرنا ويكتبه لنا في ميزان حسناتنا.. العمل مع ربنا ليس بحاجة إلى دعاية.. وفلوس الفستان كلها للعمل الخيري.



يذكر أنّ هاني البحيري، أكّد سابقاً أنّ فستان الزفاف الذي ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا وقدّر ثمنه بأكثر من 10 ملايين دولار "غير معروض للبيع"، وأشار إلى أنّ تكلفة الفستان بغير المجوهرات عادية جداً، لافتاً إلى أنّ المجوهرات "أصلية" وتم وضعها على الفستان في آخر يوم قبل ارتدائه وسط حراسة أمنية مشددة.

وأضاف أنّه حاول الترويج للصناعة المصرية أمام العالم من خلال هذا الفستان وعبر الترويج لشركة المجوهرات، لأنّ شعار المعرض كان ترويجا لحملة "البس المصري وافتخر"، واستدعاء النجمة نيكول سابا لتقديم هذا الفستان كان رسالة لعاشقات التسوّق من بيروت بأن النجمات اللبنانيات لا يمانعن في ارتداء المنتج المصري، وقال: إن سعر مجوهرات الفستان هو السبب في وصول إجمالي تكلفته إلى 200 مليون جنيه.

وأكّد أنّه قام بتصميم وتنفيذ الفستان خلال عام كامل، والمجوهرات وضعت في الفستان في آخر يوم قبل ارتدائه عن طريق حراسة خاصة و40 مساعدة، وارتدت نيكول سابا الفستان في غرفة محصّنة بالكامل، والشركة المسؤولة عن المجوهرات تسلمته حالياً، وتابع مؤكداّ أن الفستان لم يكن للبيع وإنما للعرض فقط.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X