لايف ستايل /ديكور

مجموعة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لمناسبة عيد الحب

مجموعة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لمناسبة عيد الحب
مجموعة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لمناسبة عيد الحب، تشمل أريكة "زندلو" المُسعَّرة بـ1.995 درهمًا إماراتيًّا

لمناسة عيد الحب، أطلقت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة الرائدة للمفروشات والديكور المنزلي في المنطقة، تشكيلةً واسعةً من التصاميم المُنوَّعة، وبألوان يطغى الأحمر عليها، اللون الذي يرمز إلى المحبَّة والشعور الإنساني.

ستجذب مجموعة "حول الإمارات" الجديدة المتسوِّقين إلى زيارة صالاتها، بغية اختيار قطع الأثاث التي يحلمون بها، بفضل تنوِّع تصاميمها المحمَّلة بالطرز الريفيَّة أو الفيكتورية  أو الربيعية أو الكلاسيكيَّة أو الحديثة...
من مجموعة عيد الحب، اخترنا هذه الأريكة الأنيقة ذات المقاعد الثلاثة، من توقيع علامة "زندلو". اللون المخملي الغني لهذه الأريكة يجعلها تطلُّ إطلالةً فخمةً، وتثير شعورًا بالدفء والأناقة، وهي أنيقة في الوقت نفسه. وتناسب الأريكة أي زاوية الغرفة، لتكون المكان المثالي للاسترخاء مع شريك العمر، بعيدًا من ضجيج الحياة اليوميَّة ومشاغلها، خصوصًا إذا شُغِّلت موسيقى ناعمة في الخلفيَّة وإضاءة خافتة.

تتوافر أريكة "زندلو" حصريًّا لدى "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، وهي مُسعَّرة بـ1.995 درهمًا إماراتيًّا.

مجموعة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لمناسبة عيد الحب


تجدر الإشارة إلى أنَّ "حول الإمارات للمفروشات" تستورد منتجاتها من تركيا ومصر والولايات المتحدة وفيتنام وتايوان وماليزيا والصين وإيطاليا وألمانيا والهند، لتقدِّم منتجات ذات الجودة في المنطقة. ويمكن لزائري صالات عرض "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" في دبي والشارقة و"أبو ظبي" والعين والفجيرة ورأس الخيمة، الاطّلاع على المجموعة الكاملة الخاصة بيوم عيد الحب، والتمتع بحسومات مجزية تتراوح بين 30 و70%.

__________
يمكن زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي، للإفادة من العروض المميَّزة ومفاجآت التسوُّق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوافر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجَّاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X