أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الملكة رانيا والأمير الحسين يهنئان الملك عبدالله الثاني بعيد مولده

الملكة رانيا العبد الله
ما نشره ولي العهد الأمير الحسين
تهنئة الملكة رانيا على أنستغرام
ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

هنأت الملكة رانيا العبدالله، زوجها العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، بمناسبة عيد ميلاده السابع والخمسين «57»، والذي يصادف يوم الثلاثاء 30 يناير الجاري 2019. وكانت الملكة رانيا قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع «أنستغرام»، صورة للملك الأردني وكتبت معلقة:
«كل عام وملكي ورفيق دربي بألف خير». وأرفقت الملكة تهنئتها بوسم/هاشتاغ #الأردن #حب_الأردن.
ومن جهته، نشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تهنئة عبر صفحته الرسمية على موقع «أنستغرام»، هنأ فيها كلاً من العاهل الأردني الملك عبدالله، وشقيقه الأمير هاشم بن عبدالله، بمناسبة عيد ميلادهما، حيث يُصادف ذكرى ميلاد الأمير «هاشم بن عبدالله» أصغر أبناء الملك عبدالله، اليوم نفسه لذكرى مولد الملك الأردني في 30 كانون الثاني / يناير.
ونشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين، صورة تجمعه بكل من الملك عبدالله الثاني، وشقيقه الأمير هاشم، وكتب معلقاً عليها: «كل عام وجلالة سيدنا وأخي الحبيب هاشم بخير». وأضاف وسم/هاشتاغ #أردننا.
ومن الجدير بالذكر، أن العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، كان قد وُلد في العاصمة الأردنية عَمّان، في 30 يناير من العام 1962، وكان قد تسلم مقاليد الحكم في المملكة الأردنية الهاشمية، في تاريخ 7 فبراير من العام 1999، خلفاً لوالده الملك الراحل الحسين بن طلال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X