فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هيا الشعيبي لمنتقديها: موتو بغيطم يا جهلة

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
تعليق هي الشعيبي والهام الفضالة
رد هيا على الإنتقادات

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لهجوم كبير عليها، ووجهت إليها الكثير من الإنتقادات، بسبب تداول مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تعانق وتقبل الاعلامي ووزير الإعلام الكويتي السابق محمد السنعوسي، خلال تكريمها في الحفل الذي أقامته جريدة الإنباء الكويتية بمناسبة عيدها 43، حيث وجد البعض ان ما فعلته لا يتماشى مع العادات والتقاليد الخليجية.

هيا الشعيبي ردت على الهجوم بنشر صورة لها خلال تكريمها وتسلّم جائزتها على المسرح وقالت "أستاذ محمد أبونا كلنا وفخر لنا كلنا، رجل ذو ثقافة عالية جميلة، صديق وحبيب كل الفنانين الكبار والصغار وإنا كنت فخورة بأنه عمي أبو طارق أستاذ محمد هو اللي اعطاني درعي. ألف شكرجريدة الأنباء فعلا كان تكريم مشرف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بونواف BuNaWaFF (@bunawaff) on

كما إعتبرت هيا الشعيبي أنّ الهجوم الذي تعرّضت له يقف وراءه بعض الجهلة الذين لا يعرفون قيمة محمد السنعوسي، وذلك رداً على تعليق نشره احد المعتابعين الذي أشار إلى أن التقبيل هو امر عادي في الوسط الفني" "ولا رح أعلق على بعض الجهلة. أنا سعيدة بنجاحي وخليكم بغيظم موتو. أنتو عارفين منو أبو طارق يا هلى هذه رمز وعلم في الإعلان الكويتي وأبونا كلنا"

بدورها ردت إلهام فضالة مدافعة عن هيا الشعيبي"وقالت" لا مو طبيعي عمرنا ما حبينا جذي أحد بالفن إلا ما حرم ربي يشوفوهم بحسبة أبوهم وهيا شذي هذيل ربوها من أهي طفلة فحبته بحسبة أبوها أهي شخصيتها ذي فمو كل المجتمع الفني شذي شكرا".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X