برنامج "سيدتي" يحتفل بعشر سنوات من البث المتواصل عبر "روتانا خليجية"

يحتفل برنامج "سيدتي" الذي يُبثّ عبر "روتانا خليجية" هذا العام بعشر سنوات من البث المتواصل، وبهذا فإنه يُعد كالبرنامج النسائي الأكثر عرضاً في منطقة الخليج.
برنامج "سيدتي" هو برنامج بطابع مجلة يومية نسائية واجتماعية يُعنى بكل ما يهم المرأة العربية بشكل عام والمرأة الخليجية بشكل خاص. وعلى مدار عشر سنوات كان البرنامج بمثابة منصة حقيقية لإبراز المرأة في المجتمع ، فبين استضافات لنساء بارزات في المجتمع العربي والخليجي، وبين تشجيع ودعم مواهبها والدفاع عن حقوقها، قدم البرنامج وعلى مدار 9 أشهر من كل عام فقرات متنوعة وغنية اختصت بالمجتمع والأزياء والمعلومات والتربوية والثقافة والفن وغيرها الكثير من المواضيع.
كما يُعد برنامج "سيدتي" أكاديمية حقيقية للتعليم، تمرست فيه عدداً من المذيعات والمقدمات والإعلاميات اللواتي أصبحن رائدات في الوطن العربي، حتى أن بعض أعضاء فريق العمل خلف الكواليس أصبحن رئيسات تحرير لأشهر البرامج في مختلف الشاشات (تلفزيون دبي – مجموعة قنوات MBC – تلفزين الحرة – BBC – رويترز وغيرها الكثير).
وفي استعراض موجز لبعض الأسماء التي شهد "سيدتي" على مسيرتها، الإعلامية نادين فلّاح التي كانت أول من قدّم البرنامج من بيروت، وهبة جمال التي حصلت فيما بعد على الدكتوراه في تخصص التسويق الإعلامي من جامعة ميدلسيكس من لندن، وكل من هدى صلاح ومروة محمد اللواتي دخلن مجال التمثيل، ووئام الدخيل التي انتقلت لتصبح مذيعة نشرة اخبار في التلفزيون السعودي، ودانا اشقر المذيعة على MBC 4، وفرح ابراهيم مسؤوولة تحرير اخبار فقرة السوشال ميديا في قناة العربية، وجيهان حداوي مديرة التطوير التجاري المساعد لمجموعة MBC، وغادة موصلي مذيعة "صباح الخير يا عرب" ، و مروة سالم التي دخلت عالمي التمثيل والغناء، وغيرهن الكثيرات من الأسماء.
هذا البرنامج الذي بدأ من بيروت بفريق عمل متواضع، انتقل عبر السنوات ليصبح اليوم يدار بالكامل من قِبل فريق عمل سعودي من الرياض وجدة، وهذا يعتبر بحد ذاته أكبر تطوّر لـ"سيدتي" الذي بات يقدم محتوى سعودياً بالدرجة الأولى وعربياً بالدرجة الثانية كلها ضمن كوادر وطنية سعودية بحتة. فـ"سيدتي" يُنتج ويُنفذ بالكامل من العاصمة السعودية الرياض (7 فقرات) يومياً لمدة ساعتين، ويتم خلاله طرح مواضيع اجتماعية تعنى بحقوق المرأة ومواضيع أسرية تعنى بتطوير مهارات الأم والطفل، وفقرات توعوية لصحة الأسرة ولمجتمع واع وفقرات إنسانية. كما يخصص البرنامج ولمدة شهر كامل من كل موسم شهراً توعوياً بمرض سرطان الثدي، وبهذا يكون البرنامج هو الوحيد في الوطن العربي الذي يكثف حملته التوعوية والتثقيفية لمرض السرطان.

 

مريم حسين تصف نفسها بالملكة ومتابعين يتهمونها بجنون العظمة

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"