قريباً في الصالات اللبنانية... فيلم لبناني عنوانه جريء

من المؤتمر الصحفي
كريستينا صوايا
جويل فرّن
ريتا حرب
رندلى قديح ومجد جعجع وداليا حداد
مجد جعجع وجويل الفرن
الاحتفال بالإعلان عن الفيلم
داليا حداد ورانيا عيسى وريتا حرب
خلال قطع قالب الحلوى
فادي أندراوس ومجد جعجع
مجد جعجع وكاتيا كعدي
مجد جعجع وسابين يوسف
12 صور

عقدت شركة Wise Production مؤتمراً صحفيا في فندق "لورويال" في لبنان للإعلان عن أهداف الشركة وتوجهاتها التي شرحها المنتج مجد جعجع صاحب الشركة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم التمثيل والفن، بالإضافة إلى حضور عدد من الصحفيين من مختلف الوسائل الإعلامية.

"كتير كبير" عنوان فيلم لبناني... اسم على مسمى


فيلم "شرعوا الحشيشة" باكورة عمل الشركة للمخرجة رندلى قديح، الكاتبة داليا حدّاد، بالإضافة إلى كل من النجوم طوني عيسى، ريتا حرب، جويل الفرن، فادي أندراوس.

المؤتمر الذي أداره المسؤول الاعلامي للحفل زاريه باريكيان استهل بالنشيد الوطني اللبناني وبعده كانت كلمة لصاحب الشركة السيد مجد جعجع الذي رحّب بالحضور وأعرب عن إيمانه بالفن اللبناني وبأن الشركة هدفها الأساسي هو تقديم الفن اللبناني بقالب محترم بعيدًا عن كسر الغير.

من جهتها المخرجة رندلى قديح تولّت الحديث عن الفيلم، معتبرة انّ موضوعه جريء وتطلّب دقّةً في المعالجة حيث تكمن الصعوبة في إيصال الرسالة بطريقة سَلِسَة وجديّة في الوقت عينه، واعدةً الجمهور بنهاية “مجنونة” تشبه أسلوبها الإخراجي.

"اسمعي" فيلم لبناني كسر التابو وانتصر للسينما اللبنانية


الكاتبة داليا حدّاد توقّعت أن يثير عنوان الفيلم موجة انتقادات، مؤكّدةً أنَّ معالجتها للقصة مصقولة ومدعّمة باحتراف إخراجيًّا وإنتاجيًّا وتمثيلاً كي تنطبع الرسالة في ذهن المُشاهِد.

يُذكر انّ الفيلم سيعرض في الصالات اللّبنانيّة إبتداءً من شهر نيسان/ابريل.