فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مروة محمد تعلن موعد إطلاق برنامجها "توب سناب"

الفنانة والإعلامية مروة محمد
الفنانة والإعلامية مروة محمد
الفنانة والإعلامية مروة محمد مع الإعلامي سامي الجعوني
الفنانة والإعلامية مروة محمد

كشفت الفنانة والإعلامية مروة محمد لـ "سيدتي"، عن رضاها التام عن مشاركتها في "توب سناب"، برنامج المسابقات الجديد، الذي سيُقدَّم على قناة "روتانا خليجية" مع الإعلامي سامي الجعوني.
وقالت مروة: "سعيدةٌ بفكرة البرنامج، الذي سوف يتسابق فيه عددٌ من نجوم ومشاهير تطبيق سناب شات، وستُبث حلقته الأولى في 8 فبراير، ويُعرض كل يوم جمعة على الهواء مباشرة. البرنامج مخصص فقط لرواد ومستخدمي سناب شات، وتبلغ قيمة جوائزه 500 ألف ريال".
وأضافت "البرنامج الضخم، يعد الأول من نوعه لمشاهير سناب شات في العالم العربي، وهدفه نقل أبرز ما يشهده التطبيق الشهير إلى الشاشة الصغيرة، في فكرةٍ جديدة ومبتكرة".
واختتمت مروة حديثها بالقول: "أتمنى التوفيق في البرنامج الجديد، الذي قمنا بالإعداد له منذ فترة، وأتوقع أن يحقق صدى جيداً عند بثه".
يذكر أن فكرة البرنامج تقوم على الدمج بين الإعلام التقليدي، الذي يمثِّله التلفزيون، والإعلام الجديد، الذي تمثِّله مواقع التواصل الاجتماعي، التي باتت ركيزة أساسية في مجال الإعلام اليوم، وذلك من خلال انتقاء 25 مؤثراً وشهيراً في سناب شات، التطبيق الأكثر جماهرية في الخليج العربي، إذ يقوم في كل حلقة خمسة مشتركين بالتنافس بتقديم فيديو مدته دقيقتان، يطرح موضوعاً مميزاً، وتقوم بالتقييم لجنة حكامٍ تضم ثلاثة أشخاص من أصحاب الاختصاص، حيث تختار ثلاثةً منهم للانتقال إلى المرحلة التالية، على أن يحصل الفائز في نهاية البرنامج على مبلغ 500 ألف ريال سعودي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X