أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات من المخمل الملون على خطى مدونات الموضة والجمال

ألوان المخمل
رهف الشامي
ميلانيا الترك
المدونة جسيرة
مرمر محمد
الفاشينيستا عزيزة
لينا الأسعد
الفاشينيستا حنان بالوان النود
الفاشينيستا سالي
الفاشينيستا ميلسا
دلال الدوب

لم يعد هناك شك في أنّ ألوان المخمل سيطرت بشكل كبير على عالم الموضة في الآونة الاخيرة، ولم يعد الأمر يرتبط بموسم معين، بل طال كل الأوقات وكل المناسبات، وهذه المرة جمعنا لكِ في "سيدتي. نت" من اختيار مدونات الموضة المحجبات بقطع أنيقة وفخمة لموسم الشتاء.

التنسيق الحيادي باستخدام ألوان النود كخيار مرمر محمد
هو أكثر الأساليب المستخدمة بالفترة الأخيرة، لاطلالة تبعث الراحة والأناقة معًا، كالتي اعتمدتها الفاشينيستا مرمر محمد بارتدائها بدلة من كارديغان طويل، وبنطلون واسع عالي الخصر باللون الأبيض الرمادي، نسقت معه توب فاتحًا باللون الأبيض، وحجابها الأبيض المعتاد، من دون إدخال أيّ ألوان أخرى، للمسة واثقة مما ترتديه.


التدرج في الألوان من اطلالة الفاشينيستا عزيزة
يُعتبر أحد التنسيقات الذكية عند الاعتماد على ألوان النود، كأن تختاري إحدى القطع المخملية، ومن ثم تدرّجي بها للوصول إلى قطعة داكنة اللون، كاختيار البلوفر السومون الأنيق، مع بنطلون قماشي واسع عنبي بدا متدرجًا من التوب، واختارت الطرحة باللون الداكن نفسه، وعادت للدرجات الفاتحة بالسنيكرز الأبيض.


وكذلك الاطلالة من الفاشينيستا ميلسا، باختيار توب كريمي نسقته مع تنورة بليسيه باللون الزيتوني الأخضر، وطرحة رمادية، وعادت مرة أخرى للون الكريمي النود بالحذاء الجذاب، بتنسيق بدا مريحًا للعين.
 


الألوان النود مع صيحات أخرى رائجة باطلالة رهف الشامي
يمكنكِ اختيار أكثر من صيحة رائجة وعصرية باطلالة واحدة، كالتي اعتمدتها المدونة المصرية رهف الشامي، باختيار التنورة البليسيه باللون النود الروز مع توب برسومات الحيوانات البرية لجلد الثعبان، بالرغم من الرسومات الحادة، إلا أنها بدت اطلالة أنثوية من الدرجة الأولى.


الألوان النود باللوك اليومي الكاجوال
ويُعتبر هو الخيار الأكثر رواجًا بين الفاشينيستات، بالاعتماد على الجينز الفاتح، مع بلوفر باللون النود، كالذي اختارته المدونة جسيرة مع جاكيت رمادي فاتح.

 

تابعي أيضاً:

ملابس محجبات : لفات حجاب من الدانتيل الناعم

دليلك لاختيار لفة الحجاب المناسبة مع الفساتين

صور ملابس محجبات من إنستقرام الفاشينيستا لاخفاء البطن البارز

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X