فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدر الشعيبي أطلق ألبومه الأول"شيء مختلف".. و"ديو" يجمعه بـ بشار الشطي

بدر الشعيبي
بدر
حمد اشكناني وشيخة العسلاوي
بدر خلال الحفل

أطلق الفنان بدر الشعيبي ألبومه الجديد "شيء مختلف"، ضمن حفل كبير أقامته الشركة المنتجة "بالمخبة"، التي حرصت على الإعلان عن مجموعة من المشاريع الفنية منها "سيت كوم" يتصدى لبطولته الفنان حمد أشكناني إلى جانب المطربة شيخة العسلاوي.

وعلى هامش الحفل الذي قدمه المذيع الشاب محمد الصايغ، شهد حضورًا كبيرًا من محبي بدر، لاسيما وأنه قدّم أغنيات ألبومه كاملة، إلى جانب عرض الفيديو كليب الجديد "يا متعبة كل الناس". وانقسم الحفل إلى ثلاثة أقسام، بدأ مع ظهور الفنانين حمد أشكناني وشيخة العسلاوي، ليعلنا عن وجود تعاون بمسلسل كوميدي فني «ست كوم» جارٍ التحضير له مع الشركة المنتجة له «بالمخبة»، موضحين بأنه قد أرضى ما يبحثان عنه في فضاء الفن.
وفي ختام الحفل، أطلّ الفنان بدر الشعيبي ليطلق رسميًّا ألبومه الغنائي الأول، وقال بدر إنّ الألبوم يتضمن "ديو" بعنوان "محسومة" مع الفنان بشار الشطي، وقال: "الأغنية من كلمات مشاري إبراهيم ومن ألحاني، فكرتها جديدة وأتمنى أن تنال رضاكم، كاشفًا عن بعض أسماء الأغنيات وهي "مرتاح" ، و"ودّي تسمع" ، و"حلم وردي" ، و"يا متعبة كل الناس"، و"أهل الوفا"، و"مو مشكلة"، و"بعد إذن الجميع ".

أما عن التحدي الذي يخوضه من خلال الألبوم، فقال بدر: "لن أُسهب في الشرح، لأنّ العمل سوف يتحدث عن نفسه والجمهور سيكون على موعد مع الاستماع والاستمتاع والتقييم، ويكفي أنني اختصرت كل شيء في عنوان الألبوم "شيء مختلف"، وبالفعل سيجد المستمع شيئًا مختلفًا من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع".

وتعقيبًا على جرأة طرح ألبوم كامل في وقت الأغلب يتجه إلى السينغل، أوضح بدر: "في رأيي أنّ القاعدة هي أنّ الألبوم يضيف إلى رصيد الفنان الغنائي، ويتيح له استثمار أعماله في الحفلات، وبمجرد أن أقدمت على هذه الخطوة هناك العديد من الزملاء على الدرب نفسه ، كل ما في الأمر، أنّ الفنان يجب أن يتحلى بالجرأة والثقة على خوض التجربة.

وتوقفنا مع الشعيبي عند كليب "يا متعبة كل الناس" من إخراج جاسم المهنا ومن إنتاج "بالمخبة"، موضحًا، "الفكرة جديدة تمثلني كبدر، لاسيما وأنني أعمل في المجال الفني منذ الصغر، سوف أظهر بـ"لوك" حقبة التسعينيات، وأتمنى أن يلقى استحسان الجمهور.

 

 

ما الذي يجمع جورج وسوف وزياد الرحباني؟

سما المصري لسيدتي. نت: أتزوج قريبًا وأحاول إغراء العريس بهذه الطريقة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X