جمال /عطور

أجدد 5 عطور... جربيها هذا الربيع

Aerin Aegea Blossom
Chanel N°5
Diptyque Eau Rose
دولتشي آند غابانا
Gucci Flora

سيحل فصل الربيع قريباً، لذلك أنت في حاجة الى تغيير نوع العطر الخاص بك، وإضافة عطر جديد الى روتين الجمال خاصتك، إذ إن لكل فصل عطوراً تتماشى مع أجوائه. انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك أجدد 5 عطور لتجربيها هذا الربيع وتضيفي الى إطلالتك جاذبية وأنوثة.

1- Dolce & Gabbana The Only One Eau de Parfum
إذا كنت من محبات روائح الأزهار والقهوة، فلا تترددي في تجربة عطر Dolce & Gabbana The Only، فهو سيمنحك إحساساً زهرياً منعشاً بنكهة حلوة معززة بالفانيليا والقهوة. إنه عطر جذاب وأنيق وسيضيف إليك لمسة مفعمة بالرقي والأنوثة.


2- Diptyque Eau Rose Eau De Toilette
يمثل هذا العطر الأنيق مزيجاً مثالياً من النغمات العطرة المعززة بالورود والأزهار الفواحة. إنه عطر ربيعي بامتياز، جربيه هذا الربيع وتمتعي بالحيوية والانتعاش والنشاط.

3- Gucci Flora Gorgeous Gardenia
يمزج هذا العطر الزهري بين نغمات التوت الأحمر والغاردينيا البيضاء والباتشولي، المعبأة في زجاجة صفراء بلون شمس الربيع. إنه عطر ربيعي جديد مخصص للنساء المحبات لرائحة الزهور الفواحة والمنعشة.


4- Aerin Aegea Blossom Eau de Parfum
يتميز هذا العطر برائحته الغنية التي تمثل رحلة ربيعية في بحر الأبيض المتوسط، فهو يتركز على نغمات الحمضيات مثل البرغموت واليوسفي، مع لمسة مميزة من الياسمين والباتشولي.

5- Chanel N°5 L'eau All-Over Spray
إن عطر Chanel N°5 L'eau All-Over Spray أنثوي زهري بامتياز، فهو يتميز برائحته الخفيفة والعذبة، التي يمكنك استخدامها على شعرك وجسمك وملابسك في الوقت نفسه، بحيث يكفل لك رائحة عطرة منعشة طوال اليوم.

شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً

 

تابعي أيضاً

أجدد العطور الدافئة... اختاري الأجمل بينها

عطور العنبر... أناقة لا مثيل لها

اختاري عطرك بتركيبة الفانيليا وتباهي بأنوثتكِ

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X