فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهدوا جينيفر لورانس في أول لقاء رومانسي يجمعها مع خطيبها

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس بعد الخطوبة
جينيفر لورانس مع خطيبها
جينيفر لورانس بعد الخطوبة
جينيفر لورانس تتجول مع خطيبها

احتفلت الممثلة الأميركية الحائزة على جائزة الأوسكار، جينيفر لورانس Jennifer Lawrence، بخطوبتها من صديقها كوك ماروني وهو مدير معرض للأعمال الفنية، وظهرت لورنس وهي ترتدي خاتماً كبيراً وتستمتع بما يبدو أنه حفل عشاء مع ماروني في مطعم فرنسي بنيويورك.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صوراً لأول موعد رومنسي للنجمة العالمية وخطيبها كوك ماروني في مدينة نيويورك في أمسية هادئة.

وشوهد الثنائي عائدين إلى منزل جينيفر بعد قضاء ليلة احتفالية في الخارج، وارتدت جينيفر سروالاً أسود اللون مع حذاء بكعب عالٍ ومعطف شتوي فخم، فيما كان كوك يرتدي معطفاً أنيقاً وبنطلون جينز.

بعد 4 أعوام... الحكم على مسرّب صور جنيفر لورانس

وبدأت شائعات ارتباط جينيفر وكوك، بعد أن شوهدت الأولى وفي إصبعها خاتم ماسي ضخم، عندما كانت تستمتع بالعشاء مع أحد أصدقائها، وقال مصدر إن الاثنين يتواعدان، وذلك قبل أن تعلن النجمة عن خطبتهما الرسمية.

وأكدت الممثلة البالغة من العمر 28 عاماً، في حوار صحفي لمجلة "بيبول" الأمريكية صحة خطوبتها وإنها لم تعد اشاعات وذلك بعد 8 أشهر من رؤيتهما سوياً، حيث قدمتهما لورا سيمبسون، صديقة جينيفر المقربة، إلى بعضهما.

بالأرقام... تعرفوا الى قائمة "فوربس" للنجمات الأعلى أجراً

ويعمل كوك ماروني، 34 عاماً، في معرض غلادستون الفني في نيويورك، وبدأت علاقته الرومانسية مع بطلة أفلام ألعاب الجوع “The Hunger Games” بعد انفصالها في نوفمبر 2017 عن المخرج دارين أرونوفسكي، 49 عاماً، وأُشيع حينها أن الفجوة العمرية تسببت في مشاكل في العلاقة العاطفية بينهما، واعترفت جينيفر أنها لم تتوقف عن الحديث عن العمل أمامه.

جنيفر لورانس تعود إلى دارين أرونوفسكي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X