بالتفاصيل: نجاة الإعلامية بسمة وهبة من الموت بعد "سطو مسلح" على منزلها

صور بسمة وهبة بعد واقعة السرقة
صور بسمة وهبة بعد واقعة السرقة
الإعلامية بسمة وهبة
صور بسمة وهبة بعد واقعة السرقة
الإعلامية بسمة وهبة
صور بسمة وهبة بعد واقعة السرقة
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
12 صور

نجت الإعلامية بسمة وهبة من الموت المحقق، بعدما تدخلت العناية الإلهية في اللحظات الأخيرة لإنقاذها من محاولة سطو مسلح على يد الجنايني الذي اقتحم غرفة نومها مستغلا سفر زوجها خارج البلاد، وحاول سرقة مجوهراتها، ولكنها استيقظت من النوم في اللحظة المناسبة، واستطاعت طلب النجدة من الجيران، وتم القبض على الجاني قبل أن يلوذ بالفرار.

تحقيقات النيابة العامة تضمنت القصة كاملة على لسان المجني عليها الإعلامية بسمة وهبة، التي أكدت أنها استعانت منذ أيام قليلة بجنايني أوغندي الجنسية عبر ترشيحات من موقع شهير لتبادل السلع والخدمات، وكانت مهمته الوحيدة نظافة الحديقة الخاصة بمنزلها، ولا يسمح له بدخول المنزل.

وقالت: كنت نائمة وزوجي النائب علاء عابد موجود خارج البلاد ليلة الحادث، وكان من المفترض أن أسافر معه ولكن ابنتي أصيبت بنزلة برد شديدة دفعتني لإلغاء السفر في اللحظات الأخيرة.

وحسب التحقيقات، انتهز الجنايني فرصة سفر النائب علاء عابد وذهاب ابنتها إلى المدرسة وعدم إغلاق باب الفيلا بإحكام ونوم الإعلامية داخل غرفتها، واقتحم المنزل، وقبل أن تشعر به استولى على "حلق من الألماس " وقبل أن يمد يده لأخذ باقي المجوهرات شعرت به فاستيقظت ووجدته في غرفتها، وكان يرتدي ملابس خروج ويمسك بـ"شيء" فخار في يده وعندما سألته وهي في ذهول: "ماذا تفعل هنا؟"، قال لها: "أحضر لك كوب شاي"، فأدركت الإعلامية أنه يحاول سرقتها.

وقالت إنها قررت أن توهمه أنها لم تفاجأ بتواجده، وأنها صدقت ما يقوله وأخذت تبتسم وتقول له: "أريد أن أنام لن استيقظ الآن" وحاولت إخراجه من الغرفة بحجة أنها تريد أن تعود إلى نومها مرة أخرى، ثم دفعته خارج الغرفة وأغلقت الباب بالمفتاح الذي كان في الباب من الداخل.
وفور خروجه من الغرفة اتصلت بجارتها في نفس الكومبوند التي تسكن به وهي "داليا" زوجه المنتج جمال العدل، والتي على الفور أرسلت لها عمال بيتها واتصلت بزميلات زوجها في البرلمان، النائبتان مارجريت عازر وسولاف واتصلتا بالشرطة التي جاءت على الفور وتم القبض على المتهم أثناء محاوله هروبه، واعترف بمحاولته الاعتداء على الإعلامية بسمة وهبة والاستيلاء على مجوهراتها.

يذكر أن الإعلامية المصرية عائدة من رحلة علاج طويلة في لندن وأمريكا وخضعت لجراحة في المعدة وصفت بأنها حرجة، ولكنها لم تكشف عن طبيعة مرضها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"