عاجل.. تجديد حبس منى فاروق وشيماء الحاج 15 يوماً

2.jpg
منى فاروق
5.jpg
منى فاروق
3.jpg
شيماء الحاج
4.jpg
شيماء الحاج
9.jpg
خالد يوسف
8.jpg
خالد يوسف متواجد في باريس برفقة زوجته
1.jpg
شيماء الحاج
7.jpg
منى فاروق
6.jpg
منى فاروق
2.jpg
5.jpg
3.jpg
4.jpg
9.jpg
8.jpg
1.jpg
7.jpg
6.jpg
9 صور
أصدر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، قراراً بتجديد حبس كل من شيماء الحاج، ومنى فاروق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات في اتهامهن بالتحريض على الفسق والفجور بعد تداول مقطع فيديو فاضح لهما، ورفض القاضي طلب الدفاع عن الفنانتين باخلاء سبيلهما بالضمان المالي.

جلسة نظر تجديد الحبس شهدت حضور أسرة الفنانة منى فاروق وتسترت والدتها بارتداء النقاب، وظلت بجوارها حتى عادت إلى سيارة الترحيلات تمهيداً لعودتها إلى الحجز الخاص بالسجينات التابع لقسم أول مدينة نصر، بينما حضرت والدة الفنانة شيماء الحاج فقط، وأعلنت دعمها لابنتها مؤكدة أنها واثقة من براءتها.
يذكر أن نيابة مدينة نصر الكلية، وجهت لهما تهم ارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب انتشار فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة رجل لم تظهر ملامحه وقيل إنه المخرج خالد يوسف.

وحسب البيان لم يتم توجيه اتهام رسمي إلى المخرج خالد يوسف حتى الآن، حيث طلبت النيابة من الشرطة المصرية التحري عن الشخص القائم على التصوير، علماً أن شيماء أكدت في أقوالها أمام النيابة العامة إن المقطع المنتشر لها برفقة منى فاروق تم تصويره بمعرفة زوجها "عرفياً" المخرج خالد يوسف، من دون علمها.

وأكدت منى فاروق أيضاً أنها كانت متزوجة عرفياً من المخرج الشهير في التوقيت نفسه، وقالت إن المقطع تم تصويره في منزل المخرج الكائن فوق مكتبه الشهير بمنطقة المهندسين، فيما أكد يوسف الموجود حالياً في باريس بصحبة زوجته وابنته، أنه سيعود إلى القاهرة قريباً لمواجهة الأزمة.