أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. أصغر ضابطة شرطة تؤدي اليمين القانوني وسط دموع الحاضرين

الشرطية الأصغر في العالم
الجميع كان متأثراً بما حدث
أبيغيل أرياس خلال تأديتها اليمين القانونية
أرياس تؤدي القسم القانوني
أرياس تؤدي اليمين
أرياس وفرحتها بتحقيق حلمها
الطفلة أبيغيل أرياس
من حفل أداء اليمين
سعادة أرياس بعد أدائها اليمين
الطفلة مع عائلتها
الطفلة مصابة بسرطان الرئة
أرياس الآن أصغر ضابطة شرطة في العالم
سوف تحارب الأشرار

مشاهد إنسانية قد تكون صغيرة للغاية، لكنها قد تعني لدى البعض الكثير، قد تعني أن هناك حياة جميلة من الممكن عيشها في خِضم الأزمات الكبيرة، ومن هذه المشاهد التي لاقت إشادات وتفاعلاً كبيراً، ما قامت به شرطة مدينة «فريبورت» في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً، عندما عملت على تحقيق أمنية طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 سنوات، تعاني من مرض سرطان الرئة، في محاولة منها للتخفيف من ألمها وبث روح الأمل فيها.
وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، فقد نشرت شرطة مدينة «فريبورت» الأمريكية، مقطع فيديو مصوراً على حسابها الرسمي عبر موقع «تويتر»، يظهر الطفلة «أبيغيل أرياس»، المصابة بسرطان الرئة، وهي تؤدي اليمين القانونية للالتحاق بالقوات الأمنية؛ حيث كانت «أرياس» مرتدية البدلة الرسمية الخاصة بالشرطة، لتتحقق بذلك أمنيتها بأن تصبح ضابطة أمن.


ولأن السرطان المصابة به هذه الطفلة الأمريكية الصغيرة، يعتبر من أقسى وأشد أنواع هذا المرض، وبعد أن سمع المسؤولون في قسم شرطة مدينة «فريبورت»، أن «أرياس» تطمح بأن تكون ضابطة شرطة، قرروا أن يلبوا لها طموحها هذا من خلال بادرة إنسانية جميلة للغاية؛ حيث دعوها لأن تكون ضابطة في القسم، وتأدية اليمين القانوني لذلك. ورددت الطفلة «أرياس» وهي تقف فوق مقعد اليمين قائلة: «أتعهد أن أساعد الآخرين وأن أكون ودودة مع الناس، وأن أقف إلى جانب الشرطة دائماً.. أتعهد أن أواجه الأشرار حتى أقضي على السرطان تماماً».

هذا المشهد الإنساني الكبير الذي قامت به شرطة المدينة، لم يمرّ مرور الكرام؛ حيث كان له وقع كبير في نفوس أفراد الشرطة الذين كانوا متواجدين في خلال تأدية «أرياس» لليمين؛ حيث باغتتهم الدموع حين جاءت على ذكر إصابتها بمرض السرطان، وما أن انتهت من أداء اليمين حتى ضجت القاعة بالتصفيق.

ومن جهتها، أعربت الطفلة «أبيغيل أرياس»، عن سعادتها بتحقيق الشرطة لأمنيتها في أن تصبح أصغر ضابطة في البلاد، إن لم يكن في العالم كله أيضاً، مؤكدة عزمها على «محاربة الأشرار في رئتيها»، في إشارة إلى مرض السرطان المصابة به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X