لايف ستايل /رفاهية

منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك

منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك
منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك، علمًا أنَّ المكان يمتدُّ على مساحة طبقتين، ويتضمَّن 6 غرف فرديَّة للتدليك، وجناحًا للتدليك المزدوج
منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك، علمًا أنَّ المكان يُقدِّم مجموعة من العلاجات الكلاسيكيَّة والمستحدثة في التدليك، وأخرى مُتخصِّصة في البشرة
منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك، وهو يتضمّن ناديًا صحيًّا يحتوي على الساونا وحمّامات البخار وبركة المياه المثلّجة والبركة المرطبة

منتجع Resense Spa في فندق ومنتجع "كمبينسكي سمرلاند" في بيروت عالم من الامتيازات المتكاملة، حيث يقدِّم لروَّاده من طالبي العلاجات مجموعةً من الخدمات فائقة الجودة، وذلك في أجواء راقية وهادئة تتيح للباحثين عن الراحة مساحة للاستجمام والرفاهية.

منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك

يشعر الزائر فور دخول بهو Resense Spa أنَّه انتقل إلى عالم آخر بعيد عن الضجيج، حيث يقع المكان في مبنًى مستقلٍّ عن الفندق، وبمحاذاته، ويُعتبر من مرافقه الأساسيَّة. ويمتدُّ المنتجع على طبقتين، ويتضمَّن ستَّ غرف فردية للتدليك، وجناحًا للتدليك المزدوج. ويُقدِّم مجموعة من العلاجات الكلاسيكيَّة والمستحدثة في التدليك وأخرى مُتخصَّصة في البشرة، إضافة إلى العلاجات والخدمات السريعة (إكسبرس).
وإلى غرف المسَّاجات، هناك ناد صحيّ يحتوي على الساونا وحمَّامات البخار وبركة المياه المثلَّجة والبركة المرطّبة.
ويفيد الأعضاء المنتسبون من سلسلة امتيازات، وأبرزها: الدخول غير المحدود إلى النادي الرياضي الذي يتضمَّن المعدَّات الرياضيَّة الأكثر حداثةً، إضافة إلى الصفوف الجماعيَّة.
وللحفاظ على جمال البشرة، يتعاون منتجع Resense Spa مع شركات عالميَّة رائدة في هذا المجال، عن طريق استخدام منتجات مُصنَّعة في فرنسا. وفي هذا الإطار، يعدُّ علاج البشرة hydrafacial فعَّالًا، فهو يُنظِّف البشرة بعمق ويُغذِّيها ويُعالجها عن طريق إزالة الخلايا الميتة والترطيب.

منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك

عروض خاصة بـ"يوم الحب"
لمناسبة يوم الحب، يُقدِّّم منتجع Resense Spa سلسلة من العروض المغرية للأحبَّة، وأبرزها:
دلِّلي نفسكِ بـ80 دقيقة من المسَّاج كامل المزايا، لقاء 155 دولارًا أمريكيًّا.
استفيدي من العروض المزدوجة، واستمتعي بـ50 دقيقة من المسَّاج وزوجك، لقاء 250 دولارًا أمريكيًّا.
اقصدي مع زوجك أو شريكك النادي الرياضي، وذلك للإفادة من حسم يبلغ  50 بالمائة، فضلًا عن عضويَّة مزدوجة، لقاء 220 دولارًا أمريكيًّا.

منتجع Resense Spa عالم من الامتيازات لرفاهيتك

علاجات من اختيارنا
يُعتبر العلاج الحصري renaissance massage العلامة الفارقة من بين العلاجات المتوافرة، ويتضمَّن تدليك الجسم بطريقة تُنشِّط الخلايا، مع تحقيق الاسترخاء في الوقت عينه. وتُستخدم في العلاج الحصري تقنيات عدَّة للتدليك تضمن التخلُّص من الشدَّة (سترس) والضغوط التي يرزح تحتها الجسم. أمَّا علاج ترطيب البشرة the hydrafacial المتقدِّم فيستهدف الخطوط الرفيعة والتجاعيد، ومشكلات البشرة الشائعة. وهو يقضي على المسام المفتوحة، ويُحسِّن نوع البشرة، ويُخلِّصها من أضرار الشمس .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X