فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: مريهان حسين تغادر سجن النساء بعد أسبوعين "بدون زيارة" هل استقبلت زميلتها منى فاروق؟

مريهان حسين قضت العقوبة في قضية كمين الهرم
منى فاروق زميلة مريهان بمسلسل "قيد عائلي"
نجمة ستار أكاديمي مريهان حسين غادرت السجن بعد الحبس لمدة أسبوعين
منى فاروق دخلت السجن بيوم خروج مريهان حسين نفسه
منى فاروق وصلت إلى السجن بعد خروج مريهان حسين
منى فاروق شاركت مريهان بطولة "الأب الروحي"
مريهان حسين
منى فاروق
مريهان حسين
مريهان حسين

نفت مصادر أمنية داخل "سجن القناطر المخصص للنساء في مصر"، ما تردد مساء أمس حول استقبال نجمة ستار أكاديمي مريهان حسين، زميلتها في مسلسل "الأب الروحي" منى فاروق داخل زنزانتها بالسجن، مؤكدًا أنّ حسين أنهت العقوبة المقررة عليها ومدتها أسبوعان، صباح أمس الإثنين، وغادرت السجن قبل انهاء إجراءات ترحيل منى فاروق وشيماء الحاج.


وردًّا على الشكاوى من عدم قدرة أسرة مريهان حسين على زيارتها طوال فترة سجنها، أكد المصدر نفسه لـ"سيدتي. نت"، أنّ قانون السجون يمنع الزيارات عن المحبوسين، طالما أنّ العقوبة لا تتجاوز شهرًا، وأنّ الفنانة محكوم عليها بالحبس لمدة أسبوعين فقط، ولهذا لم يكن من حقها الحصول على زيارة من ذويها.


يُذكر أنّ محكمة جنح مستأنف الهرم، أسدلت الستار على قضية تبادل نجمة ستار أكاديمي مريهان حسين وضباط شرطة، الاعتداء على بعضهم في القضية المشهورة بـ "كمين الهرم"، وقضت بحبس كل الأطراف لمدة أسبوعين بدلًا من عامين ونصف العام، مع إلزامهم بسداد كفالة 30 ألف جنيه.


ورفضت المحكمة تبرئة مريهان حسين من اتهامات القيادة تحت تأثير السُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، ولكنها وافقت على تخفيف عقوبة الحبس لتصبح أسبوعين، كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضًا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

وللمصادفة ستخرج مريهان من السجن لاستكمال تصوير دورها في مسلسل "قيد عائلي"، بينما سيبقى موقف منى فاروق معلقًا داخل المسلسل نفسه، حيث ظهرت أنباء عن اقتراح الشركة المنتجة بحذف دورها نهائيًّا وإعادة تصوير المشاهد من دونها، بينما طلب المخرج منح الفنانة الشابة مهلة لحين انتهاء التحقيقات قبل تقرير مصيرها.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X