أزياء /إطلالة النجمات

تنانير شتوية من وحي إطلالات فرح الهادي

تنانير شتوية
صيحة التنانير
التنانير
موضة التنانير
تنانير شتوية من إطلالات فرح الهادي
تنانير شتوية
تنانير شتوية من وحي إطلالات فرح الهادي
التنانير لعام 2019

عادت صيحة التنانير لتزين موضة شتاء 2019، وتنوعت التصاميم لتحتضن كل الأذواق، لا سيما الصيحات المميزة لحقبة الثمانينيات والتسعينيات، مثل التنانير المكسرة والقصيرة و الكاروهات.
تألقت الفنانة الكويتية فرح الهادي بمجموعة من التنانير الشتوية، ونجحت في تنسيقها بأسلوب يناسب الفتاة العربية. يمكنكِ المرور بين الاطلالات التالية لاختيار ما يناسبكِ.


فرح الهادي مُغرمة بالتنانير القصيرة
اعتمدت فرح الهادي صيحة التنانير القصيرة بأسلوب يناسب الفتاة العربية. ظهرت بتايور مكون من سترة مع تنورة قصيرة من التويد، وانتعلت معه بوت مخمليًّا برقبة وصلت إلى الأرداف، بدت هذه الاطلالة عصرية وأنيقة، وفي الوقت ذاته تناسب أيّ فتاة تتبع الموضة المحتشمة.
تنوعت اختيارات فرح الهادي من التنانير القصيرة. ذهبت إلى التنورة الجلد المنفوش، وأخرى مكسرة، أو المزدانة بقصة محبوكة تحدّ من عرض الأرداف. مع اختلاف الموديل، لم تتخلَّ فرح الهادي عن الجوارب السميكة، مع بوت أنيق يصل إلى الركبة تارة، أو يكتفي بتغطية الكاحل تارة أخرى.


التنورة الميدي صيحة بارزة هذا الشتاء
ظهرت التنانير الميدي كإحدى الصيحات القوية هذا العام، بخاصة التنورة المكسرة. اعتمدت فرح الهادي مجموعة أنيقة من التنانير الميدي، منها تنورة جلد بكسرات محدودة، ونسقتها مع قطعة علوية من المخمل المزين بتطريز فضي، كذلك انتعلت بوت الجوارب الذي يبدو أنه قطعة وقعت في حبها هذا العام.
أعادت الكرَّة بتنورة جلد باللون الأخضر العشبي، و نسقتها مع قطعة علوية بصيحة "كروب توب" مطبعة بنقشة جلد الثعبان، وانتعلت حذاءها المفضل "بوت الجوارب".
من الاطلالات الأنيقة التي اعتمدتها فرح الهادي خلال الأسابيع الماضية، هي تنورة كاروهات لماعة بظلال من الزهري مع الأسود، ونسقت معه قميصًا أساسيًّا أبيض، مزينًا بعقدة على الخصر.

 

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

تابعي معنا عروض المول . كوم Deal of the dayعباية من المخمل الأزرق مطرزة باللون الذهبي من لوك ستايل

 

 

 

تابعي أيضاّ:

أسبوع نيويورك للموضة طبعات جريئة وألوان حيوية

صور إطلالات الشارع Street Style من أسبوع نيويورك للموضة خريف 2019

خاص للممتلئات: موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X