لايف ستايل /الأبراج

أبراج ستتزوّج في العام 2019

أبراج ستتزوج في العام 2019

أبراج ستتزوّج في العام 2019، وستحقق حلمها بالارتباط. فعام 2019 سيكون رومانسياً وسحرياً لبعض الأبراج، وستحظى بحفل زفاف لطالما حلمت به. فمن هي هذه الأبراج التي ستتزوج هذا العام؟! "سيدتي نت" يطعلك على الأبراج الأربعة التي ستدخل القفص الذهبي هذا العام.

أبراج ستتزوج في العام 2019:

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أبراج ستتزوج في العام 2019


مولود الجوزاء، والذي لطالما واجه صعوبات خلال الفترة الماضية بالعثور على الشريك المناسب، سيتمكّن هذا العام من العثور على الشريك الذي سيحقق له حلمه. فرص اللقاء بشخص وتكوين روابط قوية معه والانتقال الى مرحلة جدية في العلاقة مرتفعة جداً، لا سيما في الفترة الممتدة بين ١٢ ابريل/ نيسان و٣٠ يوليو/ تموز. حركة الكواكب ستسهّل عملية الزواج على كل الراغبين فيه والذين ينتمون الى برج الجوزاء.


برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

أبراج ستتزوج في العام 2019


عام 2019، سيكون حافلاً بالتفاؤل على الصعيد العاطفي لبرج الأسد. وقد يتمكّن مولود برج الأسد من تحقيق الارتباط، سواء كان بعلاقة حب أو زواج. والافضل من هذا كله فإن الأسد سيجد دعماً كبيراً من عائلته التي ستبارك هذا الزواج. العلاقة التي ستتكوّن خلال العام ٢٠١٩ ستكون مثالية للأسد؛ إذ ستبُنى على أساس الاقتناع. وهذا ما سيؤسس لعلاقة قوية ومريحة على المدى البعيد.


برج العقرب: 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أبراج ستتزوج في العام 2019


سيشهد برج العذراء عاماً مثالياً على الصعيد العاطفي، فكوكبا الزهرة والمريخ سيدخلان بيت العقرب هذا العام. سواء كان العقرب عازباً أو مرتبط بعلاقة حب، فإن فرص تطوير العلاقة الى خطوبة أو زواج ستكون مرتفعة جداً. بداية عام 2019 سيشهد العقرب حماساً جداً والحب سيكون في ذروته طوال العام. ولكن، الفلك ينصح العقرب بعدم الإقدام على الزواج خلال يناير/ كانون الثاني أو شباط/ فبراير؛ إذ نسبة الخلافات ستكون مرتفعة خلال هذه الفترة.


برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أبراج ستتزوج في العام 2019


سيتمكّن برج الحوت في العام 2019 من تحقيق حلمه بالزواج هذا العام. وستكون الفترة المثالية لمواليد برج الحوت لإقامة حفل الزفاف هي آب/ أغسطس؛ حيث اصطفاف الكواكب خلال تلك الفترة يؤسس لزواج وشراكة عمل في الوقت ذاته. سيعيش مولود العقرب رومانسية لم يشهدها سابقاً. ومن الممكن للحوت أن يدخل القفص الذهبي وهو مطمئن لأن العام ٢٠١٩ هو عامه على الصعيد العاطفي.

تابعي أيضاً:

أشهر الحظ للأبراج في العام 2019

أكثر الأبراج حظًا في المال لعام 2019

الأبراج الأكثر حظاً في العام 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X