عروس سيدتي /شهر العسل

كوستاريكا وجهة شهر عسل 2019 لبرج السرطان

كوستاريكا
الإستمتاع بالطبيعة الخلابة
كوستاريكا لشهر عسل برج السرطان
الإستمتاع بالطبيعة الخلابة
كوستاريكا لشهر عسل برج السرطان

للاستمتاع بالشمس وقضاء شهر عسل ممتع، أين يسافر برج السرطان؟ اخترنا للعروس صاحبة برج السرطان السفر إلى كوستاريكا، فإذا كانت الصحة والسلام الداخلي من الأولويات بالنسبة إليكِ، وبناءً عليه فإنّ الإقامة في فيلا نائية للتأمل، سوف تقدم لكِ الفرصة لتكوين شعور جديد بالسكن مع عريسِك.


كوستاريكا وجهة شهر عسل برج السرطان
تزخر كوستاريكا بأنواع مثيرة من الحيوانات والنباتات، لذا فإنّ الاندماج مع محيطكِ الطبيعي سيكون سهلًا لدى الإقامة في Cala Luna Boutique Hotel& Villas، والاستمتاع بالحياة النقية. ويضم الفندق 39 غرفة ويقع بالقرب من شاطىء تاماريندو Tamarindo Beach ويحتوي على كل شيء :طعام عضوي، ومنتجع سبا خارجي يركز على العافية، وصفوف يوغا ولياقة بدنية مجانية، والكثير من الفرص للاختلاط مع المحليين.. القردة.


 

فندق "كوستا فيردي كويبوس" Costa Verde Quepos ـ كوستاريكا:
يُعتبر هذا الفندق مثاليًّا للأزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل، لأنّه عند النظر من نوافذ الفندق، يمكن الاستمتاع بطلّة رائعة ورومانسية على البحر، خصوصًا عند المغيب.
- مسرح "كوستاريكا" الوطني: إنه ثروة وطنية، ويقع في وسط مدينة "سان خوسيه". هناك، ثمة مقهى غير مكلف يحوي منطقة جلوس في الهواء الطلق، علمًا بأنّ المقهى يبقى مفتوحًا حتى الثامنة مساءً، عندما يكون هناك عرض مسرحي. بدأ بناء المسرح سنة 1891، وافتتح للجمهور في 21 أكتوبر/تشرين الأول 1897، ويُعتبر رصيدًا ثقافيًّا للبلاد خلال فترة زمنية، عندما كانت صادرات البن مصدر نجاحها. ويُعرف بهندسته الداخلية الرائعة ويحوي مجموعة مفروشات فخمة.

- "تاماريندو": يقع "تاماريندو" بالقرب من المتنزهات الوطنية على ساحل "كوستاريكا" المطلّ على المحيط الهادئ. تسطع أشعة الشمس في المكان على مدار السنة، المكان الذي يوفّر للسائحين مناظر خلابة، في أجواء مخصّصة للاسترخاء والتأمّل، لذا يُعتبر تاماريندو مقصدًا لقضاء العطلات العائلية والمغامرات البيئية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:توقعات برج السرطان 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X