بالتفاصيل الكاملة: هل رفضت الرقابة الموافقة على أحدث أفلام تامر حسني "كل سنة وانت طيب"؟

تامر حسني من كواليس فيلم "كل سنة وانت طيب"
تامر حسني وخالد الصاوي من كواليس فيلم "كل سنة وانت طيب"
تامر حسني وزينة
تامر حسني وخالد الصاوي مع المخرج سعيد الماروق
زينة والمخرج سعيد الماروق من كواليس فيلم "كل سنة وانت طيب"
تامر حسني
زينة وعائشة بن أحمد ومحمد سلام من كواليس فيلم "كل سنة وانت طيب"
زينة وتامر حسني من كواليس فيلم "كل سنة وانت طيب"
8 صور

بدأ جمهور الفنان تامر حسني حملة موسعة ضد جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، بعدما تردد رفض الأخير في منح تصريح العرض لأحدث أفلام المطرب المصري تامر حسني"كل سنة وانت طيب"، وعلم "سيدتي. نت" أنّ التأخر في إصدار قرار الموافقة، يأتي لتصنيف الفيلم ضمن "الأفلام العربية" وليس المصرية، حيث تم تصويره بالكامل في لبنان.

إجراءات الموافقة بحسب مصدر داخل الرقابة على المصنفات الفنية المصرية، ستحتاج لمزيد من الوقت، بخاصة وأنّ الأفلام المصرية تحصل على إذن بالتصوير بعد إجازة السيناريو، ولهذا تتم الموافقة على النسخة النهائية بسرعة، بينما فيلم تامر حسني لم يمر بهذه الإجراءات، ولا زال معروضًا أمام لجنة "الفيلم العربي".

في الوقت نفسه أكد صنّاع الفيلم، أنه عُرض على الرقابة منذ شهرين وتمت إجازته من لجنة المشاهدة، بعد التأكد من خلوّه من أية موضوعات ممنوعة سياسيًّا أو دينيًّا أو اجتماعيًّا، كما أنّ الشركة المنتجة تقدمت بالنسخة النهائية من السيناريو قبل نحو أربعة أشهر، ولم تتلقَّ أيّ تعليق من الرقابة.

فيلم "كل سنة وانت طيب" كان يحمل سابقًا اسم "نصب تذكاري" من تأليف محمد عبد المعطي عن قصة للفنان تامر حسني، ومن إخراج اللبناني سعيد الماروق، ويشارك تامر في بطولته، النجوم: خالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وضيوف الشرف، النجم عزت أبوعوف، والفنان أحمد فتحي، والفنانة نانسي صلاح، ومن إنتاج شركة "نيو سينشري"، ومن المقرر عرضه بموسم الصيف.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"