فن ومشاهير /مشاهير العالم

بيرس بروسنان بطلًا لفيلم " The Misfits" في أبوظبي

بيرس بروسنان
Pierce Brosnan
Pierce Brosnan
Pierce Brosnan

تم اختيار الممثل القدير بيرس بروسنان Pierce Brosnan لبطولة فيلم الإثارة الرائع “The Misfits” ، والذي سيتم تصويره في فندق جميرا في أبراج الإتحاد في العاصمة أبوظبي نهاية الشهر الحالي، وهو من إخراج المخضرم والشهير ريني هارلن الذي قام بإخراج العديد من الأفلام الشهيرة منها (Die Hard 2 و Skip Trace).
وعبّر هارلن عن سعادته لإخراج هذا الفيلم قائلًا: "نحن متحمسون للغاية لمشاركة بروسنان معنا في هذا الفيلم، فأنا وهو أصدقاء منذ سنوات عديدة، وكنا نتطلع دائمًا إلى فرصة للعمل معًا في يوم ما. ولم أكن أتمنى أن يشارك أحد في لعب دور البطولة لهذا الفيلم إلى جانب فريق التمثيل، أفضل منه".
تدور قصة الفيلم والتي هي من تأليف الكاتب روبرت هيني Robert Henny ، حول المجرم الشهير ريتشارد بيس Richard Pace الذي يجد نفسه محاصرًا في إحدى عملياته لسرقة المقتنيات الذهبية، ما يؤدي إلى تداعيات كبيرة وخطيرة.
يلعب بروسنان دور البطولة في هذا الفيلم إلى جانب عدد من الممثلين، منهم الممثلة الشهيرة جيمي تشونغ، والممثلة البريطانية هيرميون كورفيلد.
سيتم إخراج هذا الفيلم من قبل كل من Kia Jam والتي قامت بإخراج الفيلم الشهير Sin City 2: A Dame to Die For وأيضًا الشركة الرائدة في إخراج أفلام الرعب Realms وبإشراف المدير التنفيذي الأمير رامي الحسيني. كما وتعدّ شركة Kia Jam والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، الشركة الأولى في الإشراف على إنتاج هذا المشروع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العالم

X