نجوى كرم تنقل هواجس اللبنانيين للرئيس سعد الحريري وتحيي مع ماجد المهندس الليلة حفلاً في الكويت

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
9 صور

في خطوة لافتة، ترأس رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري الأمس واليوم، مجلس تحرير صحيفة وموقع النهار الإلكتروني، وأجرى حواراً مع رئاسة التحرير نايلة التوني، كما أجاب على أسئلة القراء والمواطنين وعدد من المشاهير، الذين أرسلوا أسئلتهم عبر "فايسبوك".
وكانت نجوى كرم من بين المشاهير الذي أحبوا أن يتواصلوا معه، فأرسلت فيديو، عبرت من خلاله عن هواجس اللبنانيين الذين يعانون من القلق والخوف.



نجوى كرم قالت متوجهة إلى الرئيس سعد الحريري" مبروك عليك رئاسة تحرير النهار. دولة الرئيس أريد أن أسألك ما هو البرنامج المستقبلي، الذي سوف تعتمدونه، والذي يبعد الخوف عن اللبناني عندما يستيقظ صباحا".
فردّ عليها الرئيس الحريري "برنامج التقدم لا نزيح عنه. ذاهبون إلى سيدر وسنقوم بإصلاحات. يجب علينا أن نغير طريقتنا . عنا فرص ذهبية نصلح أمنياً حمد لله. اذا في استقرار سياسي قادرين ننجز. برأيي قادرون ان ننجز. بعد الحرب بنينا بلدنا.لذلك يجب تنفيذ كل هذه المشاريع ".
يشار إلى أن الفنانة نجوى كرم وصلت بالأمس إلى دولة الكويت، حيث ستحيي حفلاً اليوم بمشاركة الفنان ماجد المهندس في إطار مهرجان "فبراير الكويت"، وكان في استقبالها الرئيس التنفيذي في شركة "روتانا" سالم الهندي كما عدد من المعجبين الذين رحبوا بها في بلدهم الكويت.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"