فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: احتفالات يوم الحب فساتين حمراء للنجمات ورسائل رومانسية للنجوم

كارمن لبس
لقاء سويدان
أروى اليمنية بالفستان الأحمر
ديما الجندي
تهنئة صلاح عبدالله
ميرنا وليد
ميرنا وليد
ميرنا وليد
ميرنا وليد
لقاء سويدان
تهنئة ضاحكة من هند صبري
تهنئة هبة مجدي لزوجها محمد محسن
لقاء سويدان
هبة مجدي ومحمد محسن

سيطر اللون الأحمر على حسابات نجمات الفن العربي مع فجر اليوم، احتفالًا بـ"يوم الحب"، حيث تبارت النجمات في تقديم أحدث جلسات التصوير المعبرة عن الرومانسية، بينما اكتفت المتزوجات منهنّ بالاحتفال مع متابعيهن بالرسائل الكوميدية غالبًا، وأحيانًا بمقولات مقتبسة من الحكم وشعارات التنمية البشرية، وجاءت الرسائل الرومانسية عبر حسابات النجوم، "سيدتي. نت" يقدم لكِ حصاد احتفالات النجوم العرب بعيد الحب.

الفنانة هند صبري أعادت للأذهان جملتها الشهيرة في فيلم "أحلى الأوقات"، وشاركت جمهورها الاحتفال بقولها النهارده اليوم العالمي لعايزة ورد يا إبراهيم، علمًا أنها أكثر الجمل المقتبسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشكوى من تراجع رومانسية الرجال العرب.

الفنانة السورية ديما الجندي اختارت المعايدة التقليدية، فنشرت صورة لها وهي ترسم علامة القلب بيديها، وعلقت عليها قائلة: إن شاء الله كل أيامكون حب Happy Valentine’s Day loves.

نجم مسرح مصر الفنان الشاب حمدي الميرغني، احتفل بعيد الحب مع زوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، وعبّر لها عن مدى حبه في رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع الصور انستقرام، بنشر صورة تجمعه بزوجته، وكتب عليها رسالة حب قائلًا:"يارب اجعل كل يوم مابينا عيد حب يامراتي يادنيتي وفرحتي، ربنا يخليكي ليا ويسعدك يانور عيني.
وتابع قائلًا: مش لاقي كلمة أعبّر بيها عن اللي جوايا، لأن اللي جوايا أكبر من كلمه بحبك، بعشقك يا حبيبتي.

الفنانة لقاء سويدان خضعت لجلسة تصوير خصيصًا للاحتفال بيوم الحب، وشاركت جمهورها على موقع انستقرام صورها الجديدة المطبوع عليها التهنئة بيوم الحب.

الفنانة هبة مجدي نشرت صورة جديدة بوضع رومانسي محتضنة زوجها المطرب محمد محسن، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وعلقت قائلة: " "happyvalentinesday".

شاركت الفنانة اليمنية أروى جمهورها، عبر انستقرام، صورة من جلسة تصوير خضعت لها، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وظهرت أروى، بفستان باللون الأحمر، وتركت شعرها منسدلًا، وتزينت بمكياج هادئ وقالت لمتابعيها: أحبكم جميعًا.
الفنانة ميرنا وليد الغائبة عن الأنظار منذ فترة طويلة، خضعت هي الأخرى لجلسة تصوير على البحر بفستان أحمر، احتفالًا بيوم الحب.

الفنان إدوارد قام بتهنئة زوجته فيفيان بعيد ميلادها وعيد الحب عبر حسابه بالوقت نفسه عبر رسالة كوميدية قال فيها: وفي البرد القارص ده بقول زوجتي حبيبتي عقبال مليون سنة كل سنة وانتِ طيبة، وهابي فلانتين في الوقت ذاته".
نادية الجندي اختارت وضع صورة أرشيفية لها مع قلب بدرجات اللون الأحمر، وعلقت مهنئة كل متابعيها بقولها: كل سنة وأنتم طيبين وسعداءhappy valentine day ، بتمنالكم الحب والسعاده من كل قلبي.

رانيا يوسف اختارت اطلالة غريبة بفستان كلاسيكي محتشم باللون الأحمر القرمزي، وعلقت بالتهنئة المعتادة happy valentine day.
كارمن لبّس شاركت متابعيها حكمة تقول: بس نحب كل شي، بصير كل شي حلو .. بيروح الكره والحقد وبتخلص الحروب...كل عيد حب وإنتو بألف خير.

إيمي سالم خضعت لجلسة تصوير جريئة جدًّا باللون الأحمر أيضًا، وعلقت عليها بمقولة أكثر جرأة وهي: عيوبكِ ستبقى مثالية للقلب الذي يهدف إلى حبِّك، ليس من الضروري أن يكون عشيقًا، ولكن يجب أن يكون قلبًا ممتلئًا بالحب.

الفنان صلاح عبد الله هنأ جمهوره بعيد الحب من خلال حساباته على مواقع تويتر والفيس بوك قائلًا: تعيشوا وتحبوا، وحبوا عشان تعيشوا وتحبوا المعيشة ".

الإعلامية بوسي شلبي احتفلت بعيد الحب بطريقتها الخاصة، فقد أعادت نشر صورة لها مع زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، وشاركته كالعادة الرسائل الحزينة، وقالت: كنت أعشق يوم عيد الحب ليجمعنا هذا اليوم بالمشاعر والحب، وكنت أشعر أنّ هذا اليوم لي فقط، وعشان أعبّر لك عن كل الحب في قلبي، لكن أصبح هذا اليوم يومًا حزينًا، أفتقد قلبي وروحي، وأفتقد أغلى الناس سأكون بجوارك أحتفل معك أدعو لك بالحب والرحمة يا حبي الوحيد".

الفنانة جنات، استغلت الاحتفال لمناسبة عيد الحب لإعادة الترويج لأغنيتها "بحبك"، وهي إحدى أغاني ألبوم "اللي بيني وبينك"، والتي طُرحت عام 2007، وعلقت عليها قائلة: يالا انتهزوا الفرصة وعبّروا عن حبكم.. "بحبك" جنات".

الفنانة هيدي كرم صدمت العشاق في يوم الحب بالكشف عن دراسة مروعة أجرتها جامعة ملبورن الاسترالية، على 100 حالة زواج تم عقد قرانهم يوم عيد الحب، واتضح بعد ذلك فشل الغالبية العظمى من هذه الحالات، وتابعت قائلة: اليوم ده نحب فيه بعض، لكن مش نتجوز بعض.

وأضافت هيدي كرم، أنّ الدراسة أثبتت أنّ 37% من هذه الحالات انفصلوا في أول عام زواج لهم، و45% منهم لم تتخطَّ فترة زواجهم الـ3 سنوات، وتابعت: "وعليه فإنّ 82% من العيّنة لم يكملوا حياتهم الزوجية".

الفنانة رانيا فريد شوقي، استعانت بوالدها الفنان الراحل فريد شوقي لتهنئة متابعيها عبر انستقرام، لمناسبة عيد الحب، بطريقة ساخرة حيث نشرت صورة من أحد أعمال والدها الفنان فريد شوقي مع الفنان زكي رستم، وهو يتحدث مع فريد شوقي قائلًا: "إلّا قولّي يا خميس عرفتش مين اللي دل مراتك على، أستغفر الله الفلانتين"، ورد " شوقي "قائلًا: "ربنا يجازي ولاد الحرام".
وعلقت على الصورة قائلة: كل سنة وانتم طيبين وبخير وصحة وسعادة وحب يارب Happy Valentine

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X