فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: هاني شاكر يطلب دعم الجمهور لمواجهة "الأغاني الهابطة"

هاني شاكر لن يواجه الأغاني الهابطة بمفرده
هاني شاكر يطلب دعم الجمهور
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر
هاني شاكر تمكن من حبس المطرب الشعبي حمو بيكا
هاني شاكر
المطرب الشعبي حمو بيكا

طلب الفنان هاني شاكر، من جمهوره المزيد من الجهد لمواجهة ظاهرة "الأغاني الهابطة"، لافتًا إلى أنه كنقيب للموسيقيين لن يتمكن بمفرده من التصدي للأغاني المسفّة، ولكن يمكن للجمهور أن يتجاهل الاستماع إليها حتى تتلاشى.

أشار خلال أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع الفيس بوك، لمناسبة التحضيرات لحفل يوم الحب المقرر اليوم على مسرح دار الأوبرا، إلى أنه لا يملك منع صدور الأغاني الهابطة، وأضاف: أنا كفنان وكنقيب للموسيقيين عندي دور في مواجهة أغاني الإسفاف، لكن مش هنقدر نمنع ده مرة واحدة، لكن البركة في الجمهور الذى يتجاهل سماع هؤلاء.

وتابع قائلًا: للفنانين أيضًا دور مهمّ في مواجهة الإسفاف، عن طريق تقديم "إنتاج مُرْضي" على الساحة الفنية، وعدم تركها للأغاني المعمولة "من منازلهم"، حيث لا نعرف من ألّف الأغنية ولا من لحّنها ولا أين تم تسجيلها، وكلها كلام غريب، ولكن هذا لا يعني أنّ كل الأغاني الشعبية والمهرجانات سيئة.

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط

أضاف: أنا مش ضد الأغاني الشعبية بشكل كامل، ولكنني ضد الكلام الرخيص والإسفاف والايحاءات غير المسؤولة، وربنا يقدّرني مع الجهات الرسمية على مواجهة هذه الظاهرة.

وكشف هاني شاكر عن استعداده لطرح أغنية رومانسية جديدة بعنوان "شبهِك أوي" في بداية شهر مارس المقبل، متمنيًا أن يحيي حفلًا غنائيًّا في لبنان الصيف المقبل.

يُذكر أنّ هاني شاكر تدخّل بصفته نقيبًا للموسيقيين في مصر، لإلغاء حفل مطرب شعبي يدعى حمو بيكا، وحصل مؤخرًا على حكم بحبسه 3 أشهر، على خلفية إقامته حفلًا من دون ترخيص في منطقة البيطاش غرب الإسكندرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X