جمال /عناية بالبشرة

مستحضرات تجميل وراء سرّ جمال جنيفير لوبيز في الصيف

Vichy Eau Thermale Mineralisante
Sisley Botanical Gentle Facial Buffing Cream
La Roche-Posay Anthelios 60
Clarins Sun Care Oil Spray
Kiehl's Ginger Leaf&Hibiscus Firming Mask

هي من أكثر نجمات هوليوود إثارة وجمالاً، وكلما تقدّمت في السنّ زادت جاذبيتها. جنيفير لوبيز تشارك معجبيها أسرار جمالها في فصل الصيف وتشرح خطوات التحضير التي تقوم بها لاستقبال هذا الموسم الحار.


شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه

 


1- كريم الوقاية من الشمس
لا تستغني جنيفير لوبيز عن كريم الوقاية من الشمس سواء في فصل الصيف أو حتى فصل الشتاء. ولكنها تختار تركيبة ذات حماية عالية لفصل الصيف يحميها من أشعة الشمس القويّة وبمكوّنات مرطّبة ومغذية للبشرة. فهي بهذه الخطوة تمنح بشرتها الترطيب الذي تحتاج إليه وتحميها في الوقت نفسه من أضرار الأشعة الحارقة.

اخترنا لكِ La Roche-Posay Anthelios 60


2- البخاخ المرطّب
في حقيبة جنيفير لوبيز بخاخ مرطّب تستخدمه بشكل متواصل، في الشارع، في المنزل، على البحر... كلّما شعرت بأن بشرتها تحتاج إلى إحساس بالانتعاش. هذا المستحضر استطاع أن يسجّل مكانة له بين أنجح مستحضرات العناية بالبشرة، بالأخص أنه عمليّ ويسهل استخدامه في كل الأوقات.

اخترنا لكِ Vichy Eau Thermale Mineralisante


3- كريم التقشير
لأن البشرة في فصل الصيف تفرز الكثير من الدهون، ما يسبب بظهور النقاط السوداء، فإن لوبيز تحافظ على نظافة بشرتها ونضارتها من خلال تقشيرها مرة أسبوعياً بواسطة كريم تقشير يحتوي على حبيبات غنيّة، يعمل على إزالة الرواسب عن سطح البشرة ويدخل إلى أعماقه لينظّفها تماماً.

اخترنا لكِ Sisley Botanical Gentle Facial Buffing Cream


4- القناع المطهّر
هو خطوة مكمّلة لعملية تقشير البشرة، تحرص على اتباعها جنيفير لوبيز لتزيد من نضارة بشرتها وتصقلها. هي تختار قناعاً بتركيبة ناعمة وبمكوّنات مغذية ومطهّرة في الوقت نفسه.

اخترنا لكِ Kiehl's Ginger Leaf&Hibiscus Firming Mask


5- سبراي الشعر
بالنسبة إلى جنيفير لوبيز، فإن شعرها لا يقلّ أهمية عن بشرتها، لذا فهي تحصر على حمايته من الحرارة المرتفعة في فصل الصيف من خلال استخدام سبراي مغذي يحتوي على فيتامينات تساعده على النموّ وتحميها من التقصّف والتلف.

اخترنا لكِ Clarins Sun Care Oil Spray

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X