ماذا ترتدي العروس عند التهنئة بالزواج؟

اتيكيت اللباس لدى العروس
اتيكيت أزياء العروس عند التهنئة
ماذا ترتدي العروس عند التهنئة بالزواج؟
لباس عروس 2019 بعد الزفاف
عروس2019
اتيكيت اللبس عند العروس
لباس العروس
اتيكيت اللبس عند العروس في فترة التهنئة بالزواج
اللبس عند العروس في فترة التهنئة بالزواج
اتيكيت أزياء العروس
التهنئة بالزواج
12 صور

بعد انتهاء حفل الزفاف، والقدوم من شهر العسل، يأتي الوقت التي عليك استقبال المعازيم فيه للتهنئة . هل يوجد اتيكيت عليك اتباعها في طريقة اللبس في وقتها ؟ بالطبع نعم . .
إليك ماذا ترتدين حسب اتيكيت التهنئة بالزواج:


العباية الفستان، والتي تعتمد أكثر على شكل الفساتين بالأكمام الطويلة والمهدولة، ويفضل أكثر في اتيكيت التهنئة بالزواج الخاص بماذا ترتدي العروس أن تعتمد على أسلوب الاحتشام، لان العروس لا تحتاج الكثير للفت الانتباه.
كالفستان الفلوري المعرق بالورود، بالألوان المخملية الناعمة بلون الروز، طويل الأكمام والرقبة، والذي يمكن أن ترتدي معه حجاب باللون النيود، أو الأبيض، أو أن ترفع شعرها للوراء إن لم تكن محجبة.


يمكن ارتداء تشجيرات أبسط، مع تطريزات ذهبية من ناحية الصدر، والكشاكش على الرقبة، باللون الأرجواني الأنيق، مع حذاء متوسط الكعب أو من دون كعب حسب راحتك، ولكن لا تبالغي في ارتداء كعب عالي جدًا، ففي النهاية الزيارة في بيتك.


إذا كانت الزيارة سيتضمن فيها جلسة خاصة مع صديقاتك، فارتدي فستان مكون من قطعتين، جاكيت وفستان مكشوف، بان تستقبلي كل الضيوف بإطلالتك الكاملة، ومن ثم تخلعين الجاكيت عند الجلوس مع صديقاتك فقط.


أما إذا كانت الزيارة كلها نسائية، فالخيار سيكون مفتوح أمامك أكثر لارتداء ما تشائين، ولكن بالأسلوب ذاته بأن تكون أنيقة، ومرتبة، كالفستان المهدول الأسود من الحرير، أو كذلك الفساتين القصيرة.


البناطيل أيضًا من الخيارات الجيدة، ولكنها تتطلب ذوق خاص، كاختيار البنطلون الستان الحريري، مع البليزر اللامع، لإطلالة أكثر كلاسيكية، والتي يفضل أن تتكريها فقط للزيارات الرسمية البحتة، كزيارة زمائل زوجكِ في العمل على سبيل المثال.



تابعي أيضاً:

بطاقات تهنئة زواج

تهنئة زواج صديق بكلمات بسيطة ومعبّرة

اتيكيت التهنئة بالزواج: ابتعدي عن هذه الأمور!