أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شوارع إسلام آباد تتزين بصور ولي العهد.. احتفاء بزيارته

منذ أن عقد ولي العهد عزمه على زيارة دولة باكستان والشعب الباكستاني استقبل خبر الزيارة بمشاعر عارمة من الفرح والسعادة، وقد أبدى مواطنون باكستانيون سعادتهم بهذه الزيارة التي وصفوها بأنها تحمل بشائر الخير لبلادهم.

كما أطلق نشطاء في باكستان هاشتاغ pakistansmileagain# وصل إلى الترند وحمل رسائل محبة إلى ولي العهد والشعب السعودي، وعبّر من خلاله المشاركون عن محبتهم للمملكة، فيما عرض مغردون آخرون صورًا للأمير محمد بن سلمان تزين شوارع البلاد، وأخرى للعلمين السعودي والباكستاني.

وفي إطار هذا الترحيب والتفاؤل بنتائج هذه الزيارة لما تمثله المملكة من ثقل سياسي واقتصادي في العالم قال الناشط جهان فيرك:" نرحب بالأمير محمد بن سلمان في باكستان، العالم كله يشاهد عبر مواقع التواصل وشاشات الأخبار كيف أنّ بلدين صديقين يجتمعان ويتخذان قرارات لصالح دول العالم الإسلامي".

وفي ذات السياق أكد المغرد الباكستاني محمد محبوب أنّ بلده يسير نحو الازدهار، فيما قال الناشط: asad aslam " لدى باكستان صديق وفي، والسعودية تحظى بمحبة عامة الشعب الباكستاني".

كما شارك في الهاشتاغ نشطاء سعوديون بادلوا الشعب الباكستاني عبارات المحبة والأخوة والامتنان.

أما الناشط ميان متين والذي وضع صورة ولي العهد السعودي صورة عرض في أعلى حسابه، فقد أكد أنّ هذه الزيارة ستنعكس إيجابًا على قطاعات كثيرة، وأنها مهمة وتحمل البشائر لبلاده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X