أزياء /ملابس المحجبات

10 إطلالات محتشمة من الإعلامية منى عبد الغني للمحجبات

الإعلامية منى عبد الغني
القمصان المخططة منى منى عبد الغني
إطلالات محتشمة من منى عبد الغني
البدلة الأنيقة من منى عبد الغني
لفة حجاب منى عبد الغني
منى عبد الغني
فساتين منى عبد الغني
المذيعة منى عبد الغني
اختيار الالوان الزاهية

المذيعة والفنانة منى عبد الغني، تُعتبر واحدة من أشهر النجمات اللاتي اعتزلن الفن وارتدين الحجاب، إلا أنها عادت بالسنوات الماضية كمذيعة في البرامج التلفزيونية، وكذلك بمجال الفن.
ولكن ما جعلها متميزة هو أنها مازالت محافظة على الحجاب واطلالالتها المحتشمة، التي تلهم الكثير من الصبايا والسيدات اطلالات أنيقة ومحتشمة.


إطلالات محتشمة من الإعلامية منى عبد الغني

البليزر الأنيق من منى عبد الغني
اختيار البليزر من القطع التي تعتمد عليها منى بشكل كبير، بخاصة في برنامجها، وتختاره بتصاميم كلاسيكية، كالبليزر الأصفر مع البلوزة البيضاء، وحجاب زاهٍ معرق بالورود.


الاعتماد على الألوان الزاهية
كثيرًا ما تتحدث منى عبد الغني عن أنها تحب أن تتحدث اطلالتها عنها، فبالرغم من حفاظها على الاسلوب المحتشم، لكنها تفضل أن يبثّ البهجة للنفس، لهذا نجدها دائمًا ما تعتمد على الألوان الفاتحة والزاهية، كدرجات البينك والأبيض.


البدل الكلاسيكية
البدل الكلاسيكية قد يكون خياراتها الأنيقة للمناسبات غير العادية، كالبدلة باللون الأبيض، مع لمسة الستان الفضية، نسقت معها حجابًا من الستان الثلجي، لاطلالة عصرية وهادئة في الوقت ذاته، مثاليه للسيدات فوق الثلاثين والأربعين.


التنانير الطويلة الماكسي
عند اختيار التنانير، فلا تعتمد الإعلامية منى عبد الغني على التنانير عالية الخصر، بالرغم من أنها أكثر عصرية، لكنها تختار التنانير الطويلة الماكسي، بخصر بتصميم Low Waist وهي ما تناسب أكثر، عمرها، تنسقها مع بلوزات شيفون، واكسسوارات جذابة، كالتنورة برسومات الحيوانات البرية مع بلوزة شيفون بيضاء.

شاهدي أيضاً بالفيديو:إطلالات مختلفة بالجمبسوت تناسب الفتاة المحجبة

 

تابعي أيضاً:

فيديو: لماذا تختار ميغان ماركل الألوان الداكنة دائماً؟

صيحات كاجوال للمحجبات من وحي إطلالات الفاشينيستا لينا الغوطي

أجمل موديلات تنانير طويلة موضة شتاء 2019 من المول. كوم وطرق تنسيقها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X