أزياء /ملابس المحجبات

أجمل إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن في أسابيع الموضة

حليمة أيدن
أجمل إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن في أسابيع الموضة
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون البيبي بينك
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون الزهري
العارضة المحجبة حليمة أيدن
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون الابيض
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون الأسود والنيون
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون الزهري والفضي
إطلالات العارضة المحجبة حليمة أيدن من اللون الأزرق

تعدّ عارضة الأزياء الأمريكية الصومالية حليمة أيدن، أول عارضة محجبة تسير على ممشى عروض الأزياء العالمية، وأصبحت مشاركاتها في أسابيع الموضة متكررة وأساسية.
بالطبع انضمام شابة مسلمة محجبة من ذوي البشرة السمراء إلى ممشى عروض الأزياء، هو انعكاس لاحتضان جميع الثقافات، حتى وإن كان البعض يرى في ذلك تودّدًا لنساء الخليج ومحاولة لفتح سوق جديد.
شاركت حليمة أيدن في أسبوع نيويورك لموضة خريف 2019، واعتمدت مجموعة من الاطلالات الأنيقة التي يمكن نسخها، لتزين مظهر أيّ فتاة محجبة، عربية كانت أو لا.


فساتين مطرزة اعتمدتها حليمة أيدن في نيويورك
ظهرت حليمة أيدن على ممشى عروض الأزياء في نيويورك بـ فستان سهرة ضمن تشكيلة المصممة شيري هيل Sherri Hill، زُين الفستان بتطريز فضي غطّى الجزء العلوي (الكورسيه والأكمام) ومزجته مع تنورة من الشيفون باللون الوردي البودري، بقصة انسيابية طائرة، كذلك زينت الأكمام بتصميم قريب من الكاب الملكي، لتنسدل منه شرائط النسيج المترف وتحلق في الهواء.


كذلك، ظهرت بـ فستان أخر للمصممة الأمريكية نفسها. جاء التصميم قريبًا من الفستان السابق، حيث زُيّن بـ كورسيه مطرز بالفضي والمرجاني الحي، لون 2019، أما الجزء السفلي مكون من تنورة مكسرة ماكسي باللون الأزرق، التصميم بالكامل مستوحى من الحياة البحرية.


اعتمدي البدلة المسائية بأسلوب حليمة أيدن
ظهرت حليمة أيدن على ممشى عروض الأزياء أيضًا خلال عرض christian cowan، وتألقت بـ بدلة مسائية جمعت بين الأسود مع الأخضر المضيء الذي زين الخطوط الجانبية من السترة والسروال، واللافت في هذه الاطلالة أنها نسقت معها حزامًا عريضًا أخضر اللون أيضًا، أما الحجاب فجاء بأسلوب دراماتيكي ببريق الفضي.


حليمة أيدن صاحبة البشرة السمراء تعتمد الألوان الساطعة
سواء على ممشى عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة أو قبل هذه المشاركة، لفتتنا الألوان الساطعة التي تعتمدها حليمة أيدن، رغم بشرتها السمراء، إذ اعتمدت اللون الزهري الساطع، ودرجات الوردي، كذلك تعتمد الألوان المحايدة مثل الأبيض ودرجات البيج.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:أسرع ٣ لفات حجاب لإطلالة متألقة

 

تابعي أيضاً:

خيار أنيق لـ التوربان بإطلالاتكِ اليومية

أحدث إطلالات دلال الدوب الشتوية تلهمكِ خيارات أنيقة

تنسيقات عصرية للجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا سلمى نور الدين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X