أزياء /اكسسوارات

درة وقعت في غرام هذه الحقيبة.. هل تناسبكِ؟

درة
اطلالة درّة من اللون الاسود
اطلالة درّة من اللون الأسود والابيض
اطلالة درّة من اللون الاسود
اطلالة درّة من اللون الأسود والابيض
اطلالة درّة بلوك كاجوال
اطلالة درّة من اللون الاخضر
اطلالة درّة بأزياء كاجوال
اطلالة درّة من اللون الابيض
اطلالة درّة بفستان سهرة

خلال عام 2018، ارتبط اسم الممثلة التونسية درة بالاطلالات الأنيقة بشكل لافت، حتى أنها احتلت لقب الأكثر أناقة في أكثر من مناسبة فنية. لا خلاف على أنها نجحت في اختيار فساتين سهرة أنيقة ومناسبة لشابة في مثل عمرها، لكنها أيضًا تتبع أسلوبًا مميزًا في الاطلالات النهارية يستحق التوقف عنده.
تميل درة إلى الأزياء الناعمة البسيطة عند اختيار الاطلالات اليومية، لذلك عندما تختار حقيبة تذهب إلى الأحجام الصغيرة المزودة بحزام طويل، يسمح بحملها بطريقة الـ"كروس" مثل فتيات الجامعات، كما أنها لا تحيد عن الألوان الرائجة مثل الأسود والكحلي.


درة تفضل الحقيبة السوداء الصغيرة
الحقيبة الأكثر تكرارًا في اطلالات درة، هي الحقيبة السوداء صغيرة الحجم، لكنها تضيف الأناقة والترف بحمل الحقائب الأيقونية لأشهر الماركات العالمية.
اعتمدت درة حقيبة مزينة بالورود البارزة مع مشبك معدني نحاسي، ونسقتها مع بنطلون جينز ممزق ومزين بالورود أيضًا، وكنزة صوف برقبة طويلة. كذلك حملت أكثر من حقيبة سوداء صغيرة الحجم، مزينة بشعارات أشهر الماركات مثل ديور Dior، وشانيل Chanel، ولوي فيتون Louis Vuitton، وبرادا Prada.


اعتمدي الحقائب الدائرية بأسلوب درة
الحقائب الهندسية بشكل عام من الخيارات الدارجة هذا العام، اختارت منها درة التصميم الدائري الصغير، ونسقته مع اطلالة بأسلوب المونوكروم، مكونة من توب وبنطلون باللون البيج، وحملت معها حقيبة بلون بنيّ داكن.
تراجعت الحقائب المزدانة بحزام مزركش، لكن درة مازالت تفضلها، لذلك حملت حقيبة بتصميم صغيرة الحجم باللون الكحلي، مع حزام عريض بشرائط ملونة. نسقت حقيبتها الأنيقة مع سترة شتوية باللةن الرمادي، وجينز ممزّق وحذاء رياضي.

 

تابعي أيضاً:

أسبوع الموضة في لندن يكسر قواعد الموضة العالمية

أبرز إطلالات الشارع من أسبوع لندن للموضة لخريف 2019

7 إطلالات من وحي الأناقة الباريسية الراقية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X