للرفاهية عنوان في أفخم فنادق العالم

11 صور

لا تكتمل متعة رحلتك السياحيّة سوى بتخصيص وقت للاسترخاء في فندقٍ يقدّم لك وسائل الرفاهية كافّة.
"سيدتي نت" يرافقك في جولة على أفخم فنادق العالم:
Grand Resort Lagonissi: يقع على شبه جزيرة تبعد حوالى 30 دقيقة عن وسط العاصمة اليونانيّة "أثينا". ويُعدّ هذا الفندق المطلّ على خليج "سارونيك" من فئة 5 نجوم، ويضمّ مسبحاً ساخناً وساونا ومركز "سبا" يقدّم لك العلاجات الصحيّة الشاملة. وتحظى غرفه بإطلالة رائعة على الشاطئ، خاصّة عند المغيب.وتضم كلّ منها حمّاماً خاصّاً مشغولاً من الرخام، بالإضافة إلى جلسة لاستقبال الضيوف. كما يضمّ 10 مطاعم، تقدّم الأطباق اليونانيّة والعالميّة. ويُمكنك ـ في هذا الفندق ـ تناول الطعام في الغرفة على أنغام آلة البيانو الهادئة، يعزفها لك أحد العازفين.
التكلفة: حوالى 2,222 دولاراً أمريكيّاً للجناح في الليلة.

President Wilson: يقع في مدينة "جنيف" السويسريّة، ويحتضن 228 غرفة فخمة، تقدّم جميع المستلزمات التي تحتاجينها. بإمكانك أن تسترخي داخل الفندق، على شرفتك الخاصّة، وأن تنعمي بجلسة رائعة مطلّة على بحيرة "جنيف" وجبال الألب.وهو يضمّ 3 مطاعم، إضافة إلى تلك الصيفيّة التي تقدّم لك أشهى أطباق السّمك المشوي.ويحفل "السبا" بعلاجات صحيّة بالجملة، والتدليك على أنواعه. كما يمكنك ممارسة الرياضة في مركز خاصّ مجانيّ في داخل الفندق.
التكلفة: 2,048 دولاراً أمريكيّاً للجناح في الليلة.

فندق "برج العرب": يقع في مدينة دبي، ويعدّ من أرقى فنادق العالم، ويُصنّف ضمن مستوى الـ7 نجوم. وقد بني البرج على شكل شراع، ويضمّ أجنحة فخمة مزوّدة بنوافذ تمتدّ من الأرض إلى السقف، لتوفّر لك إطلالة بانوراميّة على الخليج العربيّ. ستشعرين في داخل الجناح أنّه بمثابة منزلك الخاصّ، لا سيّما أنّه سيقوم على خدمتك في الأثناء سائق خاصّ. ويُتيح لك الجناح فرصة الاسترخاء والاستجمام في مراكز العلاج وغرف الساونا والبخار والجاكوزي والمسابح العديدة، بالإضافة إلى صالتين للياقة البدنيّة.
التكلفة: 1,345 دولاراً أمريكيّاً للجناح في الليلة.

Four Seasons George V: يقع هذا الفندق العريق في العاصمة الفرنسية "باريس"، حيث يقدّم لك مفهوماً جديداً للرفاهية، خاصّة أنّه يبعد بضع دقائق عن شارع "الشانزليزيه".ويعود تصميمه، علماً أنّه يضمّ 6 طبقات، إلى القرن الثامن عشر.وتحظى كلّ غرفة فيه بترّاس خاصّ، يطلّ على هذه المدينة الرومانسيّة.وكذلك، يبرز النادي الصحّي فيه وحمّام للسباحة وغرفة الساونا والبخار، بالإضافة إلى خادم شخصيّ متعدّد اللغات.
التكلفة: 5400 يورو للجناح في الليلة.

والجدير بالذكر أنّ تكلفة الإقامة في الأجنحة المذكورة أعلاه ليست ثابتة، إنّما تتأرجح حسب مساحة الغرفة ونوعها.

شاهدي أيضاً:

تجوّلي في "مدينة الماس" الأفريقيّة!

4 عناوين سياحيةّ لرياضة القفز بالمظلّة

"البحيرات الملوّنة":عناوين بالجملة لهواة الطبيعة