فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أبو بكر سالم يطل على محبيه في حفل ضخم بالرياض عبر "الهولوجرام"

رابح صقر
راشد الماجد
ماجد المهندس
مطرف المطرف
عبد الله الرويشد
أبو بكر سالم
فؤاد عبد الواحد
أصيل أبو بكر ووالده أبو بكر سالم

تشهد الرياض، العاصمة السعودية، حراكاً فنياً كبيراً، خاصةً المهرجانات والحفلات الغنائية التي يحييها أبرز نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، إضافة إلى التظاهرات الفنية الضخمة، التي تقام تخليداً لما قدمه رموز الفن، خليجياً وعربياً.
وفي هذا الإطار، تشهد الرياض، في 28 فبراير الجاري، حفلاً فنياً كبيراً، تكريماً للفنان الراحل أبو بكر سالم، يشارك فيه الفنانون: رابح صقر، وراشد الماجد، وعبادي الجوهر، وعبدالله الرويشد، وماجد المهندس، وعلي بن محمد، وأصيل أبو بكر، وفؤاد عبدالواحد، ومطرف المطرف، الذين سيترنَّمون بأعمال الراحل، إضافة إلى إطلالة أبو بكر سالم على محبيه عبر تقنية "الهولوجرام".
ويأتي تكريم الفنان أبو بكر سالم، الذي رحل عن الدنيا قبل أكثر من عام، لخدمته الأغنية العربية عامةً، والخليجية بشكل خاص طوال ستة عقـود، نثر فيها أعماله الغنائية التي حظيت بانتشار كبير، خليجياً وعربياً، ونالت إعجاب جميع الأذواق الفنية.
ويعود آخر تكريم للفنان أبو بكر سالم إلى حفلة اليوم الوطني السعودي الـ 87 في 23 سبتمبر 2017، حيث تم تكريمه بوصفه أحد رموز الغناء الوطني، وذلك ضمن احتفالية ضخمة، بمشاركة نجوم الفن، الخليجي والسعودي، ويومها ترنَّم بـ "يا بلادي واصلي"، الأغنية الوطنية الأشهر التي صدح بها بصوته في نهاية السبعينيات الميلادية.
وتعد هذه المبادرة الفنية الأولى التي تقوم بها الهيئة العامة للترفيه تجاه الراحل أبو بكر سالم.
وستسهم تقنية "الهولوجرام"، التي تعد من التقنيات الاحترافية الرائدة، في إعادة أبو بكر سالم إلى خشبة المسرح مجدداً، ليطل على جمهوره بطربه الأصيل ووقفته الشامخة.
ويحتضن مركز الملك فهد الثقافي في الرياض المناسبة، التي تأتي بتنظيمٍ من "روتانا للصوتيات والمرئيات"، وسيُسمح للجمهور من الجنسين بحضورها.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X